منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ركن للحوار ... وهدواء.. واسماء للتميز عنوان
قديم 07 / 01 / 2012, 46 : 08 PM   #25
♣ ʟανєиᴅєя
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ♣ ʟανєиᴅєя

♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute
ترآ ان هذآ إلي حبيت أوصله ان هالنآس إلي مآ عندهم شي يركضون ورا هالأشيآآء واشياء اساسية ما موفر لعيلته ..
يجوعهم عشآن يآخذ إلي يباااه ويطلع شي كبير بعيوون الناس يآآ أخي صيير شي كبيير في عين عيلتك ووفر لها إلي تباااه بعديين كبر عمركم في عيون النااس
<~ ترا والله الأقربآآء أولى بالمعرووف ..!
لييش يسوي عمارهم مظآآهر وهم من ورآآ مآآ عندهم شي وفووق هذا الديوووون مب معرووووف وين وااااصلة ..!
يشتروا يشتورا وجدآم الناس انا عندي وعندي والديوون تزيد يوم بعد يووم ..!
لا صح رمستج في فقراء متكبريين بس الموضوع له علاقة بهالشي إلي ما عنده مب لازم يسوي مظاهره عسب يكوون فووق بين الناس ترا والله هالشيء لفترة معينة وعقب الكل بينسى إلي سوااااه محد بيتذكر ..اوك وبعدييين يوم ينسوون النااس من يسدد ديوووونك من بيطعم أهلك ؟ النااس مثلاً

بس خزووم مب شرط تكوون مرض نفسي او نقص في الشخصية في نااااس عشقهم هدر الفلوووس يعني شرات الهواية وهذا هو صار لهم مجاال يمارسوون هوايتهم ولا انا غلطاانة ؟؟
هوو صح في ناااس أيآديهم وعقوولهم مب عاااارفة وين تصرف هالفلووس ترا الفلووس واايد وهو يفكر وين احط هذا يعني آخر تفكير صاروا يفكروا فيه هو التبرع بهالفلوووس ..
يعني استغفر الله صاروا النااس بس يهم رآآي النااس فيهم ويقفوون على كل كلمة يقولوها يعني نحن بنقدر نسد حلووج هالناااس والله بيتموون ينتقدووون لحد آخر لحظة في حياااتك ..
إذا انتقدوا فيه شي بيعرض نفس ويسوي إلي ينصحوهه فيه حتى لو هالشي غلط والله حرمه .. نسوا ان في رب يحاااسبهم وبيسألهم في يوم القيآآمة عن فلوووسهم ووين وفي شو صرفوهآآآ ..
هذي مشكلة النااس ألحيين .. واحد فقير ما عنده شي حد بينتقده في شي بيرووح يسوي ديون على عمره عسب يرضي إلي انتقده .. يا اخي اقتنع بحيآتك وبإلي ربك عطآك إياه ليش تسمع رمسة الناس والله عمرها ما بتخلص لين متى بتم ترضيهم ؟؟
هاااي من نااحية الثقة بنفس بعد ،، هذي حالةالنااس ألحيين يبوا يلفتوا الأنظآآر بأي طرييقة وهذا هو نحن وصلنا بتفكيرنا السطحي ان نلفت الإنتبآه بأرقآآم مميزة توصل أسعآرهآ فوق المقدووور الله يتسر علينا والله صج غضب من الله هذا !!

فديتج والله خزووومة أسعدني ردج علي ..
بالنسبة لسؤآلج ..ما اعرف إذا كنت فآهمته بشكل إلي مب قاصدتنه يعني فهمتي بطريقتي
المهم إذا كآن إلي فهمته مقصدج ..
أنآآ بقوولج في نااس من طفولتهم يحلمون بهالشي ترا عقوول الأطفآآل تختلف في أطفآآل يفكروون بشكل بريئ ..
في أطفآآل من صغرهم معوديين هيكا طبعاً من سووء التربية ولأن الأهل مدلعيينهم ومن نااحية أخرى في أطفآآل تفكريهم بالفطرة جي يعني ما يخص تربية الأهل ..
<~ أنآ أكره ما عندي هوو انهم يتنقدووون على التربية في اي شي .. يعني حسب تفكيير الشخص <~ ماا عليناا انا على غفلة دشييت في سفااسف الأمور ههههههههههه
جووفي خزوووم ترا السبب أحياناً يكوون وااحد من هالإثنييين ..يعني يب أوآآآآفقج ..
لأن في نااس مثل ما قلت لج زرعوا في عقوولهم هالأفكآآر من صغرهم .. سوااء كآآن في شخص كان بماااثبة ققدوة له ويسوي هالشيء وهوو بدأ يقلده ..
ويمكن تفكييره بالفطرة ان يخسسر فلوووس على اشيااء تاافهمة مثل هذي ..
يعني مب شرط تكووون التربية غلللط .. بس تصير سووء التربية أحيآآناً ..
حالياً ظهرن لي هالأسبآب الثلآثة بس أكييد في أكثر <~ بس شوي المخ مسكر ألحيين خخخخ
يب في نااس تكوون ثقتهم بنفسهم مهزوزة .. مآآ يحسوون بلذة الشخصيته مع انها تكوون فيها أشيااااء حلوة صفااات حلوة ..
بس هم يركزززون على سلبياات شخصيتهم فـ هني تنهز ثقتهم في نفسهم يحسوون بنقص في شخصيتهم .. ما يحسووون بحلااوتهاا ..
وهااي طبعاً لهآآ علآآقة وتخص هالشي ..!
هااي تعتبر من عوآآمل هالظاااهرة .. والسبب لأنهم حاابين يلفتوا الأنظآآآآر عشاان يظهروا إجآآبيآت الشخصية بس هالطرييقة أبد مب حلوة ..!
وطفوولة الشخصية بعد هو يا حاب يطبق إلي سواااه قدوته في الي اتبع هالظااهرة او طرييقة لفت الأنظآآر بهالطرق .. او سوووء التربية أو فطرة التفكيير ..
بس هذا إلي عندي هع

مآ أدري ليش حااسة إن ظهرت برع الموضوع هههههههههههههههههههههههه
ووااايد ثرثرت بعد خخخخخخخخخخخخخخخ
وأتمنى يكوون جواابي هو المطلوووب هع
وأستقبل أسئلة أخرى هع <~ عيبتهآ الساالفة هاي هههههههههههههههه

أسرآر بانتظآآر رأيج ..