منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - █◄ اكتب رآيك بـــ فيلمُ RA. One ►█ ( عُرض )
قديم 03 / 02 / 2012, 22 : 01 PM   #73
priyanka zinta
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية priyanka zinta

priyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond reputepriyanka zinta has a reputation beyond repute
السلام عليكم..
رايي عن الفيلم

اولا انا ما احب افلام الخيالي العلمي بس شاهده هالفيلم وكنت متحمسه وانتتظر سنه و كذا اشهر علشان يطلع

انا عجبني الفيلم واستمتعت بالمشاهده

حسيت انه جزء الاول كان احسن من الجزء التاني و سيناروا الفيلم كان سيئ جداً وكان فيه بعد اخطاء بس مو مشكلة لانه اول تجربه
لكن ما كان فيه اكشن كنت بدي اشوف حرب اقوى من الي سار في النهاية .. ومقطع القطار بشبه مقطع قطار في روبوت ...

نيجي على تمثيل شاهروخ مثل بطريقه ممتازه في الدورين وحبيته في الدورين بس هو ممثل كبير

واختياره لهالفيلم ما كان حلو اي اعرف عادي الانسان يساوي الي يرتاح له بس النقاد ما بيشوفون هالشيئ

واحنا كمشاهدين نبي شيئ يريحنا احنا مو الممثل << بنزود

اما الطفل ما شاء الله عليه عنده مستقبل جيد ..

اما كارينا كانت حلوه كالعاده ودورها ما كان مهم عادي اي وحده تقدر تمثل دورهها بس حبيتها ..

ارجون رامبال دوره كان صغير ما اقدر اكتبي رايي عنه

اغاني الفيلم : مره حلوه خاصتا الاغنية ديلبر باي ماي سايت ... بكيت مع كارينا ..

المخرج فاشل جداً و كان لازم يتكلم مع ناس عملوا افلام مثل كذا ويشوف افلام الخياليه الي نعرها

يعني هو ضيع كل الوقت بالضحك ... وانا متأكده لو كان مخرج غيره و جيد متأكده انه كان الفيل حطم العالم ..

القصة ما كان فيه قصه في الفيلم ,, اشوف انه الفيلم للاطفال مثل ما قال شاهروخ مثل هالفيلم علشان اطفال << اتوقع هو قال كذا

انا شفت فيلم روبوت هم الاثنين افلام هنديه مع انه التاني فيلم جنوبي مع كذا روبوت تفوق عليهـ ..

عموما اعطي الفيلم 4 /10 ....

وهذه اول مره اعطي تقيم اقل من عشره لفيلم لـ كينخ خان...

خيرها في غيرها ولو حقيقه انه في حزء تاني للفيلم وراح يكون مثل هذا ما اتوقع راح اتفرجه/SIZE]

و النهاية هالفيلم مو مستوي كينغ خان و بيبو ... واقدر اقول انه اسوء فيلم لـ مسيره كينغ خان

هذا رايي فقط وانا صريحه لما اقول شيئ عن رايي..

priyanka zinta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس