منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - طلبآتكم واسئلتكم بمآ يخص المعلومات عن مشآهير بوليود
قديم 26 / 03 / 2012, 22 : 09 AM   #460
هدب جده
مشرفة معلومات عن النجوم © ~

الصورة الرمزية هدب جده

هدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد حنان مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عاافية خيتو هدب عالمعلوماات الجديدة وتينا انا قد شفت لها فلم روكي مع سنجااي قبل بس ما عجبتني للكن يووم شفت فلمهاا مع ريشي شي ثااني انبهررت من اداائهاا..

بس ممكن اعرف وش ابرز افلاامهاا وواخر فلم مثلته ايش كاان..؟
مرحبا مره ثانيه
اخر افلمها

سنة 1991
لكن الفلم قديم من منتصف الثمانينات لكن اخرجوه من على الرف بعد النجاح الكبير الي حققه انيل في مطلع التسعينات
لكن اخر افلمها بشكل رسمي

اهم افلم تينا كانت مع ريشي كابور ومع راجيش كنا تقريبا
وهي
Karz
مع ريشي كابور انتاج 1980طبعن الفلم اعادته ارميلا وكمان شاروخ خان اقتبس الفكره نفسه في فلم اوم شانتي اوم
Fiffty Fiffty
مع راجيش كنا انتاج 1981من النوع الكوميدي البوليسي كان من الافلم النجاحه وقت عرضه وفي اغنيه مشهور في الفلم
http://www.youtube.com/watch?v=KOh-B4wVwWQ
yeh vaada raha
مع ريشي كابور بونم قصة حب بين بونم وريشي تتعرض بونم لحادث يشوه وجهه بعدها يعملها جراح مشهور (شامي كابور ) عملية تجميل تتحول بعدها الي تينا من اروع افلام الثمانينات واغانيه حلوه
Bewafai
مع راجيش كنا وميناكشي وبدمني
Karishmaa
مع كمال حسن ورينا راي سريكا انتاج 1984 قصة الفلم عن ملكات جمال يتم تخديرهم وضع جوهره في اجسادهم بعدها يتم مطاردتهم من قبل عصابه يتزعمها (دنادنزكر )ليقتلهم ويستخرج الجوهره منهم
بلنسبه لي انا شفة جميع افلام تينا وهذي الي اشوفها مميزه واعذرني مااعرف احكي قصص الافلام

هدب جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس