منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - • [Ġůẕάαŗίşħ] • لاحـيـاآاآة من دون كـراآاآمـة << مميز
قديم 26 / 11 / 2010, 56 : 01 PM   #11
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al5bla مشاهدة المشاركة
قوزاريـش ...

هـالفــلم هـاذا انا ناطرته من زمـاان ومن سمعت القصـه انه هريتك مشلوول و ايشو الممرضه

و المخرج هو سهنجاي ،، مخرج ديفدااس وانا ضااامنه انـه الفلم بيكوون ابدااع ..

وواول ما شفت الدعاايه ،،شقوول تاثرت تأثر مو طبيعي فيهـا

اول ما شفت هريتك لما تجيه الذبانه ومو عارف يكشها لانه مشلوول ،، انكسر خااطري حيل ..

ولمـا شفت المشهد الا لما ايشواريا تغسل شعره وهو مشلول ،، خنقتني العبـره بغيت ابجي >> هاذه كله من دعايه

من بعدها وانا قايله هالفلم بيكسـر الدنيا ,,

عااد كان مفرووض ارووح له اسبووع اللي طاف السيينما بس جتنا الإمتحانات الله يقطعها وحرمتني من الروحه

بشوف اذا الفلم بقى ليما اسبوع الجاي بالسينما برووح له اذا ما عاقني شر انشاء الله
،،

عاااشق ،، شقوولك ابدااااااااااااااع

ارفع لك القبعه ( على قولتهم ) على هـالرااي الممـيز ..

داائمـا مبدع بأرائك

المووضوع يستااهل الخمس نجووم والتميز ..

يعطيج العافيه اختي على هذا التواجد الطيب .. وفعلا دعاية الفيلم تشد كثير فما بالك بالفيلم

اتمنى تشاهدين الفيلم في اجرب فرصه وتعطينا رايج فيــه ..