منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - 〖؟ مـــن هـــــو الأقــــــوى ولــــــــمـــــاذا ؟ 〗
قديم 02 / 02 / 2009, 53 : 04 PM   #23
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيلاري مشاهدة المشاركة
اولا يعطيك الف الف عافيه
السؤال الاول ( اعتقد فلم تيري نام احلى في كل شي )
السؤال الثاني( بصراحه الفلمين قويه وحلوووه وانا اعتبرها اقوى مامثل شاروووو ومن اقوى الافلام عندي
بس من ناحية اداء شارووو فهوا فلم فير زارا لان الشاروووو مثل في الفلم شخصيتين وابدع فيها....
ومن ناحية الاخراج برضوا فير زارا ومن ناحية التصوير كلهوناهو ومن ناحية الاغاني برضوا كلهوناهو ومن ناحية القصة الاثنين بس فير زارا اقوى شوي .....
من ناحية اداء بريتي في كلهوناهو افضل.....
السؤال الثالث: اعتقد فلم ديفداس احلى من ناحية القصه والاداء اما الاغاني فلم بارينيتا ومن ناحية التصوير كلهم سوى
السؤال الاخير: بنسبه لي فلم تيرا زمين بر قوي في كل شي ماعدا الاخراج والتصوير بلاك اقوى والاداء سوى
ويعطيك الف عافيه على الموضوع الممتاز يسلمووووو
الله يعافيك حبيبي كيلاري .. وتسلم لي على مرورك الجميل .. وعلى اجاباتك الحلوه