منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ﬗ▁▂▃▅▆▇★【 Best Movie Of 2008】 ▁▂▃▅▆▇★二
قديم 28 / 12 / 2008, 24 : 10 PM   #48
Aamir-khan
عضو نشيط |●~

Aamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond reputeAamir-khan has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوني ديب مشاهدة المشاركة
مشكوراخوي عالطرح بس انا اختلف معك شويه race اولا فيلم من اسوا الافلام هالسنه بالنسبه لي اولا سيف طول الفيلم وانا ماشوف وجهه نص وجهه مغطى باللحيه والنصف الاخر مغطى بالنظاره كيف احكم على ممثل وانا ماشوف وجهه لاوطبعااكشاي خانه يرفع حاجب وينزل الثاني يعني الاخ شرير وانيل كابور مادري المخرج وش يحاول يوصلي من وجود جميع انواع الفواكه معاه في كل مشهد يعني يحاول يثبت ان شخصيه انيل كابور نباتي مثلا اوان عند ه متجر فواكه لاووطبعا سميره وملاحظاتها السخيفه يعني غبيه الاخت ياخي حتى الغباء له حدوود الي كانت تسويه يسمى ثقاله دم اصلا هي جايبينها عشان تشكل ثنائي مع رجل الفواكه وطبعا عشان تعرض شويه ملابس لاوكله كوم وكاترينا تذكرني الصراحه بالافلام الصيينيه الي تدبلج باللغه الانجلييزيه يجي الملامح فجهه والصوت فجهه ثانيه يعني الفيلم سي جدا واصلا الفيلم عرض ازياء-------------------------------------------------------------------------------------وفيلم jannatحق عمران كمان سي واحداثه متوقعه يعني من اول ربع ساعه تعرف ان المخرج راح يقتله بس الصراحه ماتوقعت انه راح يقتله من اجل خاتم ياحرام لاوطبعا مطلوب من الجمهوور انه يتاثر ويبكي وطبعاماننسى البنت اللي مستعده انها تدخل حبييبها السجن عشان تبعده عن طريق الحرام وهي مستعده تشتغل في نادي تعري شنو هلاخلاق العاليه انت قلت الفيلم جديد بالعكس القصه مكررررره اكثر من مره والنهايه معروفه يعني هو فيلم هندي مع شويه لمسه هوليوديه طبعا بتاثير من عمران ولمساته المعروفه فكل فيلم الي طبعا انت تعرفها والجميع يعرفها --------------------------------------------------------------------------------------- انا اوافقك فالافلام الباقيه واتمنى اشوف فيلم نصير الدين شاه ياني اموت عالى هالممثل ومشكور اخوي وتقبل مروري

آسف اخي و تحليلك سيئ جدا
فيلم race
فيلم رائع جدا
و خليك من هاته التعليقات الفارغة
و أداء الممثلين كان متقن لدرجة كبيرا و خصوصا أكشاي كانا
أما فيلم janaat
فهو فيلم رائع جدا و أعجبني كثيرا
و النهاية غير متوقعة على الإطلاق و القصة جديدة
و هذا الفيلم جعلني أحب عمران هاشمي و أصبح خامس أفضل ممثل عندي بعد
عامر خان و شاروك خان و ارجون رامبال و شهيد كابور

Aamir-khan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس