منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - سؤال للبنات والشباب.....ماذا تكون ردة فعلكم.!!!؟؟
قديم 10 / 02 / 2011, 45 : 06 AM   #28
мooиligнт..~
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية мooиligнт..~

мooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond reputeмooиligнт..~ has a reputation beyond repute
انا الصراآحة ماني قاآدرة اتخيله .. لانو ابدا مو منطقي ولا قد سمعت انسان طبيعي سوى زي كذا

يعني تواعد وبعدين يوم اجي القاك مع شخص ثاني طيب ليش واعدتني من اول ..

المهم اللي هوو لنذهب الى الخيال ونتخيل لو سار معايه كذا .. اول شيء راآح اسويه اخذ حبيبته اللي معاه واجرها من شعرها
ليين ما يسير كله متشبك في يدين وبعدين ارفسها ولا هي متقربعة (متتدحرجه) من الدرج ..
وبعدين اسحبه هوو واقوم عليه طااخ طااخ كفوف
وبوكس على الخشم وعل هالموال .. مو سالفة انوو انا غيورة ولا شيء انا في وادي والغيرة في وادي

بس لانو المنظر لحاله يفقع القلب اتعنيت واتجهزت ورحت

مألقى الا بصلة مفيوحة مع فصة ثوم .. لا والله ليتسطرون .. بلا فقعت قلب ايووه ..<< عصبت

وبعدين ما يخسى الا هوو اجيب له هدية انا ليش حابته ارب علشان سواد عيونه علشان القروش والله

....<<اقسم بالله انا فتاة جيدة

وفــــلة .. شمعة .. منــــورة .. والله يسعدك يا رب ..

والسلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة мooиligнт..~ ; 10 / 02 / 2011 الساعة 52 : 06 AM
мooиligнт..~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس