منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - كل ما يخص فيلم [ Saawariya] رانبير + سونام
قديم 28 / 06 / 2007, 08 : 07 PM   #4
طارق سلمان
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية طارق سلمان

طارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond reputeطارق سلمان has a reputation beyond repute
مقابلة مع سنجاي ليلا بهنسالي يتحدث عن فلم Saawariya

اليوم عندما تسمع المنتج ساجيد ناديدولا أَو بوني كابور يقولان بأنهم يتمنون

لو أنهم هم من قامو بصنعو فلم Black كيف تشعر؟

أَتمنى بأنهم أخبروني قبل ذلك (يضحك) أنا لم يكن ممكننا أن أَتمنى الحصول على منتج أفضل

من Anshuman Swamy و Applause Films من السهل تشويف الثقة بعد أن يكون الفلم جاهز.

لكن الإيمان بالحلم كمنتج أفلام لابد وأن يتطلب هذا الكثير من القدرة و التصلب. هي معضلة

واجهت المدراء في كل مكان كيف يقنعون المنتجين برؤيتهم؟

نعم كان هناك أشخاص تفاوضوا لإنتاج Black قبل تصويره على أية حال رأوه كقصة الكوة المختصرة.

لكن هناك آخرين لا ليس لهم طرق مختصرة في الحياة أنا لا أَؤمن بجعل القصص المختصرة.

الآن أريد رواية قصة Saawariya أن تقفز من إبداع Black إلى قصة حب موسيقية طرية عن التحدي

المثير. أنا أبدا ما جعلت شيء مثل هذا من قبل . أنا أبدا ما صنعت فلم مع قادمين جدد قبل ذلك.

هل Saawariya يأخذك بعيدا عن Black و من Devdas؟

من الصعب جدا التعليق على عملي الخاص. لكن نعم Saawariya بالكامل سيكون بيئة إختلاف

ورائحة وصوت ولون أكثر من Devdas و Black .

هل رانبير وسونام كابور سيكونان ساحرين كسلمان و أيشواريا في Hum Dil De Chuke Sanam

هذا يعتمد كليا على الناس الذين يحبونهم بشكل منفرد وكزوج ثنائي لكن نعم لو أنا ما رأيت

نفس الإمكانية الساحرة لسلمان وأيشواريا في رانبير وسونام أنا ما كنت سأوقعهم أبدا للفلم.

هل تتوقع الجوائز لSaawariya أيضا ؟

أنا لا أَعمل أفلام للجوائز أنا أَعمل بجد جدا أكثر مما يعتقده الناس أنا أَقول بأنني أعمل أكثر

من شغل الموهوب إذا شخص آخر يحصل على الجوائز أنا سأحفز نفسي بما فيه الكفاية للنهوض

والتصفيق وسيكون عندي محاولة لفعل أفضل في المرة القادمة. لكن لا شيء يمكن أَن يأخذ

فخري وبهجتي إلا بعد أَن أصنعالفلم الذي أريده. أنا لم أَحصل على جائزة وطنية

وحيدة حتى الآن. لكن هذا لا يجعلني أَشعر بالنقص على أية حال.

طارق سلمان غير متواجد حالياً