منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - [[8 أوسكار لا تكفى !!]]..قراءة نقدية موجزة لمليونير العشوائيات//
قديم 10 / 01 / 2010, 21 : 11 AM   #47
طابا
نآقد سينمآئيى ممـيز
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

الصورة الرمزية طابا

طابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسولة السعوديه مشاهدة المشاركة
أنا قريت موضوعك امس الخميس لكن قلت وشوله استعجل
خلوني اشوفه الجمعه ويصير خير أساساً كنت في سينما حقت الامارات ولاتحمست للفيلم قلت مافي ابطال ونمت ع العسل

ويوم شفته اليوم اعطي اعلى نسبه يمكن انا مستحيل أايد الاعضاء الي انتقدوه

كل بلد فيها اشياء مو كويسه وخصوصاً امريكا والكل عارف يعني ما راح يكون جديد عليهم شئ

الفيلم ماوضح لك انهم جايبين الهند بطريقه مقززه لا بالعكس جايبين كيف يعيشون الاطفال الصغار من دون ام واب ومن دون عائله وانقاذ الاخ لاخيه وصراحهـ انا اقول ان انيل و عرفان ماقدموا للفيلم شئ يعني مالهم دور
يعني مو هم سبب النجاح النجاح بسبب ديف اولاً لانه فعلاً فتى متشرد حقيقةَ واستطاع ان يمثل برغم من حقيقته فتى متشرد استطاع ان يضبط الدور و ايضا ً الاطفال الصغار هم اكثر شي جذبني للفيلم بغيت اكلهم يهبلون هم وتمثيلهم وهم اكثر شئ ابكاني ماشاء الله هالكبر نتوف وتمثيلهم عمالقه وأيضاً ما انسى الولد الي مثل دور العميان ضبط دوره بجد وجديد وشفت ايضاً ابطال الفيلم وهم يستلمون الجائزه في حفل توزيع جوائز الافلام
صراحه الي منظم الحفل يا مقهور يا ما أدري وش يبي أولاً
مخلي تكريمهم في نهاية الحفل يستحقون اول اشخاص يستلمون الجائزه في الحفل
0
0
0
0
ثانياً ما قالوا عن الفيلم هندي إلا لان الابطال هنود

000

واشكرك طابا على التقرير الرائع
شكراً حبيبتى
وكويس انك شاهدتى الفيلم اولاً
رأيك نابع من عقليه فاهمه