منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - AANKHEN العيون ماتكذب 2002
قديم 10 / 04 / 2012, 25 : 04 AM   #7
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
.
.

ي سلاام عليــك .. فعلاً هالفلم من الافلام اللي خلتني انظر بجديه اكبر لافلام بوليوود

اعجبتني فكره الفلم و الحبكه و حسيت انها بتكون نقله لنوعيه افلامهم . . و بخاطري كنت اقول يارب مو مسوخ من اجنبي

بس طلع من عرق جبينهم << واكبدي

بس صج تفوقو على روحهم بالفلم . . و ما يحتاج احكي على تنسيق الابطال و كافي اختيارهم اميت جي

و ما راح ابكي من ابداع ارجن سحب البساط من الكل << حتى لو ما سحبه يكفي انه عجبني

وهو ويااا سوش جووري خــقق . . سدحوو اكشاي و بيباشا 10 - صفر هههههههه

.
.

و الله انا مو قاهرني الا شغله وحده .. شلووووووون تذكررر اي يوم واي ساعه و متى شفته

ماااشاااء الله عليييك ان جاك شي ترا من عيووني . . اناا زين اذكرر اسمي هههههههههه

.
.

اماا كل هالكشخه تهديها لي تسثير تسثير . . ايم اوفر وولمد << يعني مدري شو تقولوها بالعربي شي از شي واز شي ول ههههههههه

يعطيك العافيه ع هالشغل البطل . .

و تسلم ديات القميلاات رناا و متيمه و انا هههههههه الله يعافينا بعد حناا << ما تلاحظ كارفنا بنااات خل ناخذ منه قرنقش ككل شي بحسااب

مرررسي اووي و الله انبسطت و استعدت حمااسي و شسمه هذا حسيتني اشوفه اقين

دوك

مُدونتي ..

ديـــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس