منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - AANKHEN العيون ماتكذب 2002
قديم 10 / 04 / 2012, 49 : 02 AM   #5
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute
[table1="width:100%;background-image:url('http://www.b44u.com/files/103658.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

بتكلم شوي وبساطة عني أنا قبل ماشوف فلم انخن على قوولة أخوي , كنت اول ماقوم من النوم واقعد على التلفزيون دايركت إم تي في الهندية أو بي فور يو , انتريق أنا وأخوي وتطلع دعاية كوتش قسمي جفا , اخوي منو ذا ؟ انا على طوول ارجون رامبل ممثل رهييب وقووة ترفيع وباين على فلمهم هذا شيء ومن هالكلام , هو طبعا عارف سوشميتا , وكنت متحمس حييل مع البروموهات واللي شادين انتباهي فيه ارجون و سوشميتا , ولا انكر إن أكشي ابدااااع بالفلم وحتى كانت تعجبني موسيقى تصويريه خاصة له بالفلم اذا بدأ يحس إن بيصير شي (: وكذلك أميتاب رووووعة , ورحنا بالعطلة ودينا امي للكويت عند خوالي ونحضر انا واخوي وولد خالتي فلم سلمان خان تومكونا بوول باينقي بالفنار يومنه كان ماتلقالك فيه ماطى رجل (: وحنا طالعين دخلنا محل فيديو واستيريو ونلقى كاست انخن وشيييييله (: , ولما نزل بالفيديو شريته وانصدمت انهم عميان ماكنت متوقع ولاطرى على بالي . بصراحة يخووني التعبير عند فلم انكين لما اتذكر الفلم واحتار شلون جت هالفكرة للمخرج انه يسوي فلم عن 3 عميان كل واحد وقصته هذاك للحين مجروح من وفاة خطيبته وهذي قصة حب بين ارجون و نينا , والياس درويش على باب الله , اهنيهم على إختيار ارجون و سوشميتا كثنائي لأنهم فعلا لايقين على بعض مشتركين بالسمار و حدة العيوون و الطوول وهذي ميزة كبيرة لتوافق وتناسب اشكال الممثلين , ( انكين العووين ماتكذب ) فلم مازال باقي في بالي و قريب من قلبي ولا أنسى أيامه الحلووة ذكريات بروموهاته واول مانزل , يوم الاربعاء اللي فات بتاريخ 4 مارس ميلادي 2012 كمل فلم انكين 10 سنين بالضبط من وقت عرضه , والله كنه أمس يوم أشوفه مااقدر استوعب انها مرت 10 سنين بهالشكل وبهالسرعة وكلها من اعمارنا سبحان الله , لكن تبقى الايام والذكريات والناس الحلووة اللي عرفناهم وواجهناهم فيها , وانا اعترف إني مبسوط من موضوعي هذا لانه اكيد عن فلم احبه ولاني استمتعت وانا اكتبه وبقمة روقاني بعد , واتمنى انه ينال على رضاكم .
وأحب أهدي موضوعي لشخصية مميزة وحلوووة ومرحه تضيف للمنتدى دايم جو مرح ونكهه خاصة , ومعنها مرحه و فرفوشه بنفس الوقت تمتلك مشاعر واحاسيس عذبة مايمتلكها اي احد, طبعا هي أحلى سنيوووووره ( ديم )

[/align][/cell][/table1]

التعديل الأخير تم بواسطة ديـــم ; 10 / 04 / 2012 الساعة 03 : 04 AM
sanjay dutt. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس