منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - راآيـــكم بٍالآفـ,ـــلااام { 4
قديم 05 / 10 / 2010, 16 : 09 PM   #5
عسولة السعوديه
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية عسولة السعوديه

عسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond repute

سنجـــآي دت ...! بكـره بروح اشتري الافلام من جديد لانها بالمختصر المضيع انـسرقت وانا برآآ البيت بشتري من جديد ان شاء الله

شفت فيلم De Dana dan

في هذا الفيلم قمه من المصآله والملل والطفش والتحطيم الذاتي والنفسي والمادي وكل شئ كل شئ يعني

الاخراج واو والابطال مهنا زود بس اهم شئ فيها اكشاي كومآر وكاترينا كيف انا ما احب كاترينا كيف بس لجتمعت مع اكشاي طلع الفيلم واو

بس هالفيلم لا قصه وكله طقاق وسخآفه انا عجبتني لقطه وحده بس والي هي في البدايه يوم يتكلم عن حياته عند هذيك الي يشتغل عندهآآ

ومن ثم نظرته يمكن نص ربع ساعه وزززززززززهقت زهق مو طبيعي فقررت اني ما اكمله يعني سخيف والاسخف ان سميره ريدي معهم ما ادري وش تحس فيه يعني

والفيلم كله اعطيه 2\10 وما ادري على ايش نجح انا اشك ان نجاحه بسبب اكشاي كومآآر هو الي محلي الفيلم شوي ..!
عسولة السعوديه غير متواجد حالياً