منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - احلى فيلم شفته هالفتره =شو رايكم فيه
قديم 08 / 10 / 2003, 41 : 04 PM   #10
maria srk
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية maria srk

maria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond repute
السلااااااااااام

احلى فيلم شفته لهذي الفترة هو مب سايا

سايا كان اوكيه واغانيه روعة وجون يهبل بس كان الفيلم عادي

كنت اول اعتقد افضل فيلم لهذي الفترة الصيفية شالتي شالتي بدون منافس لكن تغيرت نظرتي بعد كوي ميلقيا ودور ريتيك كان حاوه

يعني افضل فيلم في هذي الفترة كان

كوي ميل قيا وبعده شالتي شالتي

اما اكثررررر فيلم قاااااااااااهرني وفشلني جدام اخواني هو

.

..

تيري ناااااااااو شو ها الفيلم السخييييييف اول شيء اهو يتضارب مع الشباب وما عنده شغل وماله هدف بالحياة وبعدين يحب هذي البنت ويساعدها في كم شغلها خلها تحبه لين هني حلوه وبعدها ينضرب ويجن ويدخلونه المستشفى وبعدها اخو سلمان بالفيلم يقنع البنت تتزوج وهي ما صدقت خبر راح تتزوج من الثاني إلا سلمان يتذكر ويهرب من المصح ويوصل للبيت ويلقاها مات او انتحرت وينصدم ويروح يركض بالشارع وتي سيارة المستشفى وتخذه مرة ثانية وتوته توته خلصت الحدوته ........

يوم شفت النهاية جذيه شفت اخواني مبطلين حلوجهم وعيونهم خلاص معصبه شوي يضربوني قالووووولي قنالج افلام سلمان كحيانه وانا قاعده جدام الشاشة ما ادري شو اسوي اضحك ولا اصيح على نفسي جبت هذا الفيلم الكحيان على الفاضي (14)(14)(14)(14)(14)

هذا كان رايي وراي الللي في البيت كلهم بالاجماع فشلنا ها السلمان
في امل في فيلم باغبان (8)

With Love
Maria