منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - نتيجة أستطلاع(استفتاء) أسوء فيلم لعام 2009
قديم 20 / 10 / 2009, 10 : 04 PM   #12
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
والله انا معاهم

.
.

كمخت من اسوء الافلام المنتظره .. باعتبار ان هالافلام من انتاج ضخم و متوقعين نجاح و قصه متينه بس طلع العكس للاسف

كمبخت ايشق اخذ مجاال كبيـــرر و حصل دعم الاعلامي و سوا ضجه لان فيه اسامي هوليوديه كبيره مشااركه . . بس لما نزل الفلم كان مستواه اقل من عادي و القصه ركيكه و الحوار جريء !

فانا اعتبره صدمه للجمهور لان الفلم ما جا ع المقاييس اللي كانت في بالهم وانا اعتبر نفسي وحده من هالجمهور المنصدم .. لان مقارنه بالضجه اللي سواها طلع الفل فاارغ !

.
.

نجي لدل بولي هاريبا

الفلم نوعا ما انظلــم .. كقصه و حوار كان جيد جدا لكن تسلسل الاحداث كان شوي ملخبط عتبي ع الاخراج يعني طلع الفلم كنه سلق بيض مع ان كان ممكن يكون قوي جدن هذا

لكن التمثيل كان قوي من الصوبين ( شاهيد & راني ) إبدااع .. هذا غير الاغاني التحفه اللي تنضاف لرصيد الفلم ..

اما باعتبار انه من اسوء الافلام لا في اسووء منه :\

.
,

مشكــوووره جــدن ياا طابا موضوع مميز و جا في وقتــه ^_*

يعطيج الف عاافيه ..

مُدونتي ..

ديـــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس