منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - اذا انت\ي مصمم\ة كفؤ ادخل\ي !!
قديم 03 / 04 / 2009, 54 : 01 AM   #10
ladooo
ضيف

ladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond repute
الابداع فين ؟؟ اوكي انا بس بطلب منج تسوين تصميم واحد بس .. وخلنا نشوف هل هو سهل ولالا ؟؟

التصميم فن .. وهذا الفن صعب يبيله ممارسه .. ويبيله تلقى علم ان كان من مصممين او من دروس فوتوشوب ..

سألتي وين الفن .. الفن باستخدام هالاشياء ودمجها واعطائها شكل حلوو ومميز .. لو بعطي كذا مصممه .. صوره وفلتر و خلفيات .. شنو راح يسون فيها .. هني راح تعرفين الابداع وين ..

راح تعرفين ان كل مصمم مع ان الاشياء متشابه .. بس راح تلاقينهم مختلفات تمام الاختلاق .. التصميم يعبر عن مشاعر عن شغف عن رقي المصمم عن احساسه .. مو بالفلاتر و الصور يتسوا .. لا على حسب الشخص اللي يسوه اذا يسوه مبدع راح تشوفين الابداع الحقيقي .. وراح تحسين فيه اذا كان التصميم رومانسي او تراجدي ..

ومثل ما قالوا اللي قبلي انا اوافقهم .. بس والله يا جوليانا ان التصميم صعب وكافي فكرة التصميم وكيف تنتقلين من مرحله لمرحله تهد حييلج على ما تتقنينها اذا تبين الابداع الصجي مو اي كلام .. قبل كنت كل اسبوع اسوي تصاميم واحطهم الحين التصميم الواحد اقعد عليه اسابيع عشان بس فكره ابيها مو مكرره وجديده .. ابي لما يقولون هالحركه ماخذينها من لدوو .. مثل حركة الاجتحه من وين خذوها من نجوم .. واضاءه الطافيه من مانيشا واضاءة بريتني مني .ولا ننسى ماريا طريقة القوس اللي حوالين الصوره .. ولا تقولين تقليد هالحركات لاهالحركات وليدة افكارهم وتعبهم ..

هني تعرفين الابداع

اتمنى اني قلت اللي عندي وقلت شي حلووو ومفيد ..
ladooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس