منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~.. فعـآلية قسم حبــآيب النجوم ( سلمـــآن خــآن ) ..~
قديم 26 / 12 / 2013, 59 : 05 PM   #13
ســعــــــــاد
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ســعــــــــاد

ســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond repute
رد: ~.. فعـآلية قسم حبــآيب النجوم ( سلمـــآن خــآن ) ..~

بااااااااااااااااك

لياقتي الكتابيه ماااش بس لازم اسجل حضور هنا والا رح احس بتأنيب ضمير
سلمان ياسلمان وش اقول وش اخلى كل شي فيه غير ومختلف سواء كفنان او كانسان ماله شبيه هذا اكثر شي حببني فيه
والسبب اللي خلاني احسسه اكثر من فنان بالنسبه لي انه كان جزء من طفولتي وعرفته في ايام حلوه راحت ومارح ترجع

من حسن حظي ان هالوجه الجميل الكاريزماتي ابو ابتسامه ذباحه كان اول ممثل هندي عرفته .. ولا يهون عويمر ولد خان .../
ايام طفره الافلام الهنديه وعزها في التسعينات
كانوا يحطون افلام هنديه كل اربعا وخواتي الكبار كانوا مدمنين عليها
و مع اني كنت وقتها بزر و مااهتم لا بافلام ولاشي بس من كثر مايطالعونها صرت اجلس واسنتر معهم من باب المشاركه الوجدانيه خخ
شوي شوي صرت احبها ووقعت في فخ ابو هنود والسبب فلم ميني بيار كيا كان فلمنا المفضل ومن كثر ماتعيده هالقناه المخيسه حفظته
اذكر كنت خاقه على الاغنيه اللي في بدايه الفلم والاجواء والضباب وعايشه جو عنيف مع البنت والولد اللي يرقصون وودي اتقن الحركات اللي يسوونها
لدرجه اني صرت اقلد حركاتهم وكم من مره تكرفست وطحت على خشتي وانا احاول اقلدهم بس مااتوب :/
المهم وبسسبب هالفلم الجميل صار سالو شي خاص بالنسبه لنا ذيك الايام :/ ولا يهون عويمر ولد خان مع ان سالو له شعبيه اكثر عندنا خخ
هالاثنين اكثر شي كنا خاقين معهم عشان اشكالهم اللي تفتح النفس + اساميهم عربيه و حسينا بالانتماء وكذا
وكانوا خواتي لاقين مخفه ينصبون عليها خخ كانوا مفهميني ان عامر وسلمان اخوان بس امهاتهم مختلفات وابوهم اسمه خان
والمشكله مع الايام صاروا مقتنعين وصدقوا كذبتهم خخخخ
يااني راحمه نفسي اول كانت معلوماتي كلها مضروبه خواتي من جهه و مجله الرياضه والشباب من جهه خخ
لدرجه ان كاريشما صدقوا او لا تصدقوا كنا مسمينها كايرزما
لانهم يكتبون اسمها كذا بالمجله .. وجلست سنين وانا على بالي اسمها كاريزما خخ وفيه فضايح ثانيه بس خلوها مستوره
وعلى طاري هالمجله كانت تنزل كل اسبوع واذكر كان سعرها 8 ريال ( يعتبر سعر مبالغ فيه ذيك الايام هه )
المهم كانوا مخصصين ملحق عن بوليود ونجومهم واخبارهم
وخواتي مايطوفون ولا عدد لازم يشترونها كل اسبوع رغم ان سعرها يكسر الظهر ههه
واذا جابوها جلسوا يقصقصون صور الممثلين اللي فيها ويحطونها بالالبوم حقهم
و في اخر الشهر يتبادلونها مع بنات الحاره ! ومرت الايام ودارت الايام وانا للحين ماادري وش سالفه هالالبوم
بس اللي اعرفه ان حركه كانت شائعه عند المراهقات في ذيك الفتره
المهم اني بعد كذا قطعت الافلام الهنديه فتره مهي قصيره
وقبل سنتين تقريبا كنت قاعده قدام التلفزيون وطلع فلم لسلمان اظنه سلام العششق
بس عرفت شكل سلمان على طول رغم عوامل التعريه
وبعدها بكم يوم كنت جالسه على النت وتذكرته فجأه و دخلت قوقل وبحثت عنه
و من محاسن الصدف اني لقيته صار شي كبير في بوليود
""/
وتفاجئت بالشهره و النجوميه اللي وصلها وانا طول السنين اللي طافت كنت نايمه بالعسل
المهم لقيته نجم كبير وجاهز من مجاميعه ههه وتعمقت فيه وصرت من فانزه جد
مب لانه جزء من طفولتي وبس ... لانه انسان رائع وشخصيه كاريزماتيه ورجل وذ جولدن هارت
بالاضافه الى افلامه القديمه اللي كنت ولا زلت اعشقها واقدرها ../
الحين انا ناشبه لخواتي كل ماجوا عندنا جلست اتكلم عنه واقولهم وش سوا ووين راح واعطيهم ملخص اسبوعي عن تحركاته ههه
وخليتهم يشوفون التايقر بجوده hd بعد
و خقوا على الفلم وعلى سلمان يقولون هالرجال مايكبر ولا يتغير نفس وسامته ايام قبل
حتى عيال اختي ورثتهم حب سلمان ووريتهم افلامه الجديده
بس اكثر شي حبوا فلم وانتد وخاقين معه للنخاع وصاروا يقلدون حركات سلمان وتصفيرته اللي هبلت فيني

بالنسبه لسلمان الممثل احسس عنده طاااقه جباره بس ماعرف يستغلها كويس
او بالاصح ماانعطى فرصه عشان يطلعها ويبرز امكانياته اكثر
و اراهن انه لو كان ماخذ التمثيل بجديه وركز في اختياراته من البدايه كان الحين يصف مع اميتاب
لان عنده قبول فضيع ومافي اي ممثل في بوليود ينافسسه بالشعبيه والكاريزما
بس مشكلته انه يجامل ومايركز في اختياراته وهو باعترافه يقول مرت عليه فتره كان يقبل افلام مقتنع في قراره نفسه انها مارح تنجح
بس عشان يجامل صديقه الفلاني او المخرج العلاني او لانه يفكر يشتري بيت او شي فيضطر يوافق على اي نص يجيه لاي سبب غير انه يكون مقتنع فيه
صحيح انه للحين يجامل بس خف هالشي بنسبه 70 % وياليته يكملها ويسحب على اخوانه هالفاشلين اللي ماوراهم الا الدجه ويركز في اختياراته شووي
بالنسبه لافلامه احب القديمه واقدرها اكثر شي واحن لايامها
ميني بيار كيا هالفلم عششقي الازلي وبنفس المرتيه يجي هم ابكي هين كون
الفلم اللي غير تاريخ البوكس اوفيس الهندي وعصف بالقلوب ولمس الوتر الحساس فيها
احبه هالفلم باغانيه والروح الهنديه اللي كانت مسيطره على اجوائه وقصه الحب اللطيفه و التقاليد والالتزام والتضحيه فلم يخترق القلب مباشره
ياليت سلمان يرجع يسوي زي هالافلام واتمنى من كل قلبي ان فلم سوراج الجاي يكون بنفس الاتقان والجمال../
ومن افلامي المفضله بعد فلم لووف اللي للاسف مسحوب عليه خخخ
احبه احبه جدا هالفلم حتى سلمان يحبه ويقول لما سويناه توقعت انه ينجح بس انصدمت لما مانجح خخ

افلامه مع كاريشما اعششقها واموت عليهم هم الاثنين
مهابيل واجتمعوا خخخ ثنائي ظريف ولطيف وبينهم كيميا عجيبه
احب ثنائيتهم مره مره ولما اشوف افلامهم يعطوني طاقه ايجابيه لدرجه لما اكون طفشانه او متضايقه اروح ادور افلامهم و مودي يقلب 180 درجه
ثنائي باختصار يجييبون السعاده وافلامهم كلها ادمااان خاصه Dulhan Hum Le Jayenge و Judwaa

سلمان احلى شي فيه كممثل انه جرب كل الانواع والافلام
بس مشكلته انه كل فتره يطيح بنوع واللي ماتابع له شي يقول افلام سلمان كلها اكششن
يحكمون بناء على افلامه الاخيره وهالنقطه تستفزني وواضح انهم مايدرون وين الله قاطهم
يعني افلامه الاولى كانت رومانسيه بحته زي ميني بيار كيا ولوف و باغي وساجن
وبعدين جرب الافلام العائليه وطلع فيها في وقت كانت افلام الاكشن والطاخ والطيخ هي المسيطره خخ زي هم ابكي هين كون و هم سات سات
و قدم الافلام اللايت زي جاب بيار هوتا هي وبيار كيا تو دارنا كيا و جانم سمجا كارو
و الدراما زي تيري نام وجارف وشوري شوري شبكي شبكي
و الكوميديه زي جودوا وبيوي نمبر 1 وانداز ابنا ابنا
و حاليا اتجه للاكشن المسالا يعني كل فتره يعلق على افلام معينه بس ارشيفه متنوع وهذي ميزه ماهي موجوده في كل الممثلين
و اكثر افلام احبها له ( افلامه مع سوراج _ لوف _ ساجن _ افلامه مع كاريشما _ تيري نام _ شوري شوري _ هم دل تشوكي سنم _ خاموشي _ وانتد _ التايقر )

يتبع

ســعــــــــاد غير متواجد حالياً