منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب كارينا كابور (11)kareena kapoor
قديم 10 / 05 / 2014, 05 : 05 PM   #508
joolitaa
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية joolitaa

joolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond reputejoolitaa has a reputation beyond repute
رد: بيت حبايب كارينا كابور (11)kareena kapoor

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kareena love مشاهدة المشاركة
حبي جوليات هو في حددا غيري عم يشاركك فرجاءا أنا عم انزل كلو نيو وما في قديم وما انتبهت لآني ما كنت موجودة ذكي الفترة أوكي فرجاءا اذا ما أعجبتك مشاركتي فيكي تشاركي انتي بدالي أوكي مو فكرة أحسن لآني صراحة تعبت والله وأي جوز لح أتغيب أسفة كارينا وآسفة معجبين مارينا من الزوار اعرف لح ينام البيت دوني بس يلا يمكن أسبوعين أغيب
لك تؤيريني شو معصبكك
امممممم اولا مححد ينككر مجهوداتكك ابدا ماشاءالله ولا مو عاجبتو اضافاتك دايمم جمميلةة انتي اللي مسويه رووح للبيت ...
ثانيا انا كنت بتكلم عموم لان في مشرفه نبهت قبل انو لا تكثرو اشيا قديمه
وغير كدا حاليا الكل متغييب عشان جو اختبارات وهيكك فتررة وبينشط البيت من ثاني ان شاءالله
وبالنسبة لمشاركاتي انا سويت فورمات لجهازي وراحت المفضله <<اخبار +مواقع هنديه
وم فضيت ارجع دور مستنيه الاختبارات ع خير لان كان عندي ضغط بالجامعةة لا اكثر ولا اقل
ولا تغيبي حبيبي اتعودنا عليكك حاولي م تطوولي موفققه