منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - أكمــل الروايةة البوليووديةة ~
قديم 29 / 08 / 2013, 30 : 07 PM   #10
مغرووم راني~
الموقوفين

مغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond reputeمغرووم راني~ has a reputation beyond repute
هههههههههههههههههه
حلوة والله
عند وصوول راني وكارينا للمستشفى كان الدكتوور أبهشيك [ اجت عليه والله ههههههههه ] يخبر ريثيك بأمر كاترينا
وتلمحه راني وتعيط عليه بقوة [ ايه احنا العرب لو ما دخلنـا العاميةة ما بنكوون منيحين هه ]ريثيك ... ريثيك ...,.
وتسرع اليه مسرعةة وتترك كارينا عند سيارةة وتقول راني لريثيك ما بيها كاترينا هل هي بخيـر ؟؟
ويرد عليهـا انها على ما يراام ولكنني لم افهم قال الدكتوور بأنها بخير وما سبب اغماءهـا ؟؟ اذاا ؟؟
وتأتي كارينا وتقوول ربمـا انهـا دوخةة عاديةة او ضربة شمسس وبأستهزااء او ان سحرك لم تقاومه ههههه [وتضحك ]
فتنظر اليهـا راني وتنظر الا ريثيك
اخبرني هل بنيكم شيء تخفوونه ؟؟ اخبرنيييي
ريثيك : اقسم لكي يا راني نحن لا شيء يجمعنـا انا فاعل خير وجأت بيها الا هنـا لكي تتلقى العلاج ولكن لا اعرف ما حدث ربمـا كارينا تعرف لان صديقتهـا
كارينـا : انا لا اعرف شيء ولا تدخلوني
وفي نفس لوقت الدكتوور ابهشيك يعيط عليهم ويقولهم ان كاترينا استيقظت وتفضلو بالدخوول ولكن بشرط 1 فقط
وتقترح كارينا بأن تدخل هي لأولى الا كاترينا لانها صديقتهـا وانتم لا دخل لكم
وتدخل وتقول لها اخبريهم بانكي اصبتي بضربة شمس او دوخة عاديةة
لان الدكتوور اخبرهم بانكي على خير
كاترينـا : حسنــا ولكنكي ستعيدنني بأن تقدمي لي جميل مثل ما قدمته لكـي ..
كارينا اعدكـي ...
لحضةة دخوول ريثيك وراني الا كاترينـا
حوار بين ريثيك وراني وكارينا وكاترينا
لبدايةة من ريثيك
ريثيك
مغرووم راني~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس