منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب ريتيك روشان [ 6 ] - Hrithik Roshan
قديم 17 / 02 / 2010, 59 : 09 AM   #48
~ м є s н
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ~ м є s н

~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute
/

الســلآآم عليتسن يــآآ روشــآنيــآآت تسيف الحـــآآل

عــآد انا ورعتن جــآآيتن احــتــفــل و ارقـــص

لاتجيني وحدتن منكن وتنط بحلقي تقول تو النــآس ومــن زمــآن عنتس << ثقـﮧ

آصـــبروآ .. لحظـﮧ شوي ............ يؤ قهر وين طس

كــان عندي طق ام فيصل كــل آل روشــآن خيالـﮧ بس ضــآع

و لكـــن بهذه المناسبتو الكريمتو باغنيها و تحملن عــآد

( كــل آل روشــآن خـيــآآلـﮧ و كــل آل روشــآآآن خيــآلـﮧ و لافرق الله شملهم )

يله يآآبنآآت اردحن ورآ قــدآآم .. قــدآآم ورآآ

/

مــبآآآركـ علينآآ الدور الجديد عقبآآل الادوار الجآآيـﮧ على حسب المقآآول لايلف بذيلـﮧ يمين والا يسار

والله شين يثلج الصدر و يشق البسمـﮧ من الفرحـﮧ و يساعد على التفكير << حــآلـﮧ مستعصيـﮧ

عــآد انا عندي اسلوبن خــآص مثل الممثلين اختفي فجأه واطلع مع الموسم الجديد << اشتاقن لي يعني يامال الشوق

الا على فكره يعني فيـﮧ شروط للمشتركــآت من آل روشــآن انهن يتواجدن كــل يوم

يــآفشلي وجهي طآآلعن تسنه خيشة رز السموحـﮧ يالربع تعرفون جدولي مشغول والا تسان كــل ثانيـﮧ وانا طابتن عليتسن ماتدرون الا وانا طالعـﮧ لكن من خلف الشآآشآآت

عـــآد يقولون تسثر الحتسي يخرب البيوت .. واخاف بيت هالأطخم يخرب عآد ماني فاضيـﮧ اتحمل التكآآليف كل وحده تقط من عندها الله يعآآفيها

/

جــود / مــون ... يــآعلتسن تعرسن على وآآحــد سيم سيم روشــآن آفندي << مــآاتعامل الا بالاصل اما انتن لكن النسخـﮧ