منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - انا ضد فكرة الفلم THODA PYAAR THODA MAGIC
قديم 27 / 11 / 2010, 50 : 03 PM   #1
زهرة_الربيع
ضيف جديد |●~

زهرة_الربيع is on a distinguished road
844 انا ضد فكرة الفلم THODA PYAAR THODA MAGIC

السلام عليكم جميعا

الفلم بطول راني مخرجي وسيف خان ودا البوستر تبعو

اولا اقولكم فكرة الفلم بالمختصر ايش..

//
انو سيف رجل اعمال ثري يحب (ملايكا) اللي هي الممثلة اميشا ويتسبب بمقتل والد ووالدة 4 اطفال ويحكم عليه القاضي انو يربيهم ويعلمهم بدون مايئذيهم بس الاطفال ماحبو سيف ودايما يسو في مقالب عشان بيكرهوه وهو والاطفال يدعو انو الله يساعدهم فتخيلو وصل بيهم انو يمثلو الرب وهو (ريشي كابور) اللي راح يستجيب دعواهم ويسوي اجتماع مع الملائكة (وكلهم بنات) .. [وجعلوا الملائكة الذين هم عباد الرحمن اناثا اشهدوا خلقهم ستكتب شهادتهم ويسالون]
ويختار من بينهم (جيتا) اللي هي الممثلة راني موخرجي ويوكلها انها تصلح بينهم بدون ماتستخدم قواها السحرية وطبعا تنزل وتحل كل الخلافات اللي بينهم وبالاخير يحبوها ويدعو الله انها تبقى معاهم على طول ولانها مو من البشر من الملائكة (اللي ماتحس وماتشعر وماتتالم ) حسب كلام مخرج الفلم فيقوم الرب اللي هو (ريشي كابور) بتحويلها الى بشر عشان تقدر تعيش معاهم ...
//

بالله لدي الدرجة وصل بينا الاستخفاف بالاسلام؟؟!! وليش احنا ساكتين !!

اذا هما يهوود ومايبغو شي اسمو الله لانو عندهم الهتهم اللي يعبدوها ولو اسئنا لااهلهتم ماكان سكتولنا فليش احنا نسكت لمن يهينو ربنا والله ارفع منهم ومن اشكالهم

انا صراحة من اشد المعجبين بسنما بوليود وخاصة راني مخرجي بس والله اتصدمت من الفلم دا .. صح اني تابعتو من الاول للاخر بس لانو الاعلان جذبني وماكنت فاهمة اش المقصود الا بعد ماشفت الفلم للاسف..

وطالما احنا بنتفرج عليهم واحنا ساكتين يعني احنا راضين انهم يستهزؤ بينا وبديننا

ممكن اعرف ارائكم انتو كمان بالفلم وبالحال الواصلين لوو ؟! ولا حتفضلو ساكتين ..!! (((ولو دخلو جحر ضب لدخلتموه..)))
زهرة_الربيع غير متواجد حالياً