منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ [ رأيكم بالأفلآم 6 ] ~
قديم 18 / 08 / 2014, 36 : 07 AM   #509
عسولة السعوديه
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية عسولة السعوديه

عسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond repute
رد: ~ [ رأيكم بالأفلآم 6 ] ~

احس ما احد يكتب كثري في هالموضوع

شفت الفيلم اليوم لقافه بس صراااحه وقعععععت في غرامه

تايقر شروف : وقعت في حبه بهالفيلم ما ادري عن شخصيته واقعيا بس شخصيته بالفلم حببتني فيه مره وغيرت وجهة نظري عنه ما ادري هذا اعجابي في الشخصية نفسها والا في تايقر كممثل لان حبيت علياء في هاي واي وكرهتها عقبها في همبتي شارما كي دولهانيا استنى يوقع عقد واشوف بستمر احبه المهم هو بطل فعلا هيرو ادائه عجبني احب الرجل الشهم بمعنى الكلمة 10\10

كرتي : استغربت من الي قال انه تايقر شايل الفلم لا والله حتى هي شايلته معه وبالعكس ادائها عفوي جدا حبيتها ولها مستتتقبل اتمنى تتاح لها الفرصة بس 9\10

القصة : صحيح انه فلم هندي فلم هندي بس رجعني للحقبه القديمه ايام افلام شاروخ و البطلات و الاب العنيد احس القصة ما تملل بالعكس انا انسجمت انسجام تام القصة جدا حلوه ولها عيوبها انتم لين شفتو الفلم بتعرفونها الاكشن كعادة الهنود مبالغ بس احس انهم قاعدين يثبتون مهارات تايقر لانه رياضي ويمارس نوع من انواع الاشياء القتاليه في مقاطع حبتين اطمروها انا ابري ذمتي من الي بيشوف اتوقع الفلم لو الابطال معروفين كسر الدنيا لانه يقتتتل على كثر ما كنت متنرفزه من الفيلم ومن تايقر وما كنت ابيه ينجح على قد ما انا مفتونه بالفلم كل ابوه 8\10

الاغاني : رائعه رائعه رائعه وتايقر فنان بالرقص وهو الي ميز الاغاني 10\10

الاخراج : رائع 10\10
€€€€
فعلا من قال ان جمال الشخصية تخليك تحب الواحد حتى لو انه قبيح انا نسيت شكل تايقر وهمت معه

الاجمالي 9\10
عسولة السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس