منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - مسلسل قابيل وهابيل Cainl and Abel (تقرير & رأي بمسلسل)
قديم 13 / 10 / 2011, 31 : 12 PM   #44
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute

[mark=#CCFF00]والله يا ازآدآ كأنككك تقرين اللي في بالي .. كنت ادور على مسلسل اكشن رومآنسي .. صراحه اكشن المسلسلات الكوريه خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآلي ...
تقريرك صرآحه بططل بكل مآ تعنيهم الكلمه حتى الآبطآل مآ عليهممم مملوحين ...
حتى البطله مرهـ عجبتني < ترا اهم شي عندي شكل البطله والله لو انها شينه اكره المسلسل مااقدر اتحمل خخخخخخخ
و تصدقين حمسيتني اسمع لهجتهآ لانه حتى انا احب كلام اليآبآنين جآتني فتره ادمنت على الآنمي حقهممم
كلامككك عن المسلسل حمسني كثير و اللحين قاعدة ادوورة ع اليوتوب مترجم يارب القآهـ .. لاني احب هالنوعيه من المسلسلآت ...
و الي ما يحبون الكوري ترا انا اكبر مثال هههههههههههههههههههههه من يوم ما عطتني غلا مسلسل يو ار بيوتفل ادمنت عليهممم و اللي ماشاف مسلسلات كوريه على قول ننوش طافه نص عمره
صراحه شي مآ ينوووصف قصصهم في الصمييييييييييم
يعطيك مليوووون الف الف عآفيه يا ازآدآ بالفعل ابدعتي و حمستيني حمستيني بالفعل اني اشوفه و ان شآء الله انتظظظري رآيي بالمسلسل ..
ماننحرم من ابدآعك و طرحك الرآقي ... تستاهلين التقيييم
[/mark]

[mark=#FFCC99]والله يا ازآدآ كأنككك تقرين اللي في بالي .. كنت ادور على مسلسل اكشن رومآنسي .. صراحه اكشن المسلسلات الكوريه خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآلي ...[/mark]

اهيه فيه اكشن بس عالخفيف مو وايد .. ومعاج حق اكشناتهم وايده حلوه وتحمس

واذا تبين اكشن بس على تاريخي فأنصحج بدراما صائدو العبيد .. حده المسلسل حلو ويحمس

[mark=#FFCC99]تقريرك صرآحه بططل بكل مآ تعنيهم الكلمه حتى الآبطآل مآ عليهممم مملوحين ... [/mark]

ياااي تسلمين يا قلبي انتي البطله وترا البطل راح يعجبك ومو بس مملوح إلن يذبح

[mark=#FFCC99]حتى البطله مرهـ عجبتني < ترا اهم شي عندي شكل البطله والله لو انها شينه اكره المسلسل مااقدر اتحمل خخخخخخخ[/mark]

خخخخ الشكل مطلوب بس احيانا اذا التمثيل كان خيال فتمثيلها المبدع راح يغطي على شينها خخخخ واكبر مثال زوجي العزيز كيم نام غيل اللي جماله متواضع بس تمثيله وااااو

[mark=#FFCC99]و تصدقين حمسيتني اسمع لهجتهآ لانه حتى انا احب كلام اليآبآنين جآتني فتره ادمنت على الآنمي حقهممم [/mark]

حلو حلو عيل طلعتي اتشوفين انمي بعد .. خطيره تابو .. وانا بعد يت فتره كنت اتابع الانمي اما الحين ما قمت اتابع لأني مو قادره احك راسي من الدرامات اللي عندي خخخخ .. واللغه اليابانيه حبيتها من متابعتي للإنمي .. تحسينها ناعمه وذربه عكس ستايلاتهم خخخخ مادري تحسينهم هيلقيين خخخخ

[mark=#FFCC99]كلامككك عن المسلسل حمسني كثير و اللحين قاعدة ادوورة ع اليوتوب مترجم يارب القآهـ .. لاني احب هالنوعيه من المسلسلآت ...[/mark]

حظج حلو تابو امس بالصدفه لقيت روابط اون لاين مترجم وحطيت الروابط بالموضوع

أو اخذيهم من هالرابطين:

http://noortvd1gcom.d1g.com/video/show/4229078

http://noortvd1gcom.d1g.com/forum/show/4262740

الحلقات مو مترتبه

[mark=#FFCC99]و الي ما يحبون الكوري ترا انا اكبر مثال هههههههههههههههههههههه من يوم ما عطتني غلا مسلسل يو ار بيوتفل ادمنت عليهممم
و اللي ماشاف مسلسلات كوريه على قول ننوش طافه نص عمره
صراحه شي مآ ينوووصف قصصهم في الصمييييييييييم [/mark]

يعني انتي بعدج مستجده على القافله خخخخ وانا احييج تابو انج عطيتي نفسج فرصه علشان تشوفين المسلسلات الكوريه وتحكمين اذا حلو او لا وما حكمتي عليهم سيده انهم مو شي .. وياليت الاعضاء يسوون مثلج ويعطون نفسهم فرصه ليتابعون المسلسلات الكوريه مو عشان شي بس علشان على الاقل يتأكدون انه هل هذه الدراما فعلا رائعه مثلما يقول الناس عنه ام ان الناس وللأسف الشديد ذوقهم اخترب خخخخ

[mark=#FFCC99]يعطيك مليوووون الف الف عآفيه يا ازآدآ بالفعل ابدعتي و حمستيني حمستيني بالفعل اني اشوفه و ان شآء الله انتظظظري رآيي بالمسلسل ..
ماننحرم من ابدآعك و طرحك الرآقي ... تستاهلين التقيييم[/mark]

يعافيج ربي مليون مليون مره .. وطرحي المتواضع لا يعلى على طرحج الراقي وبانتظار رايج بعد مشاهدتج المسلسل

تسلميلي غلاتي تابو على هالمشاركه الرائعه واسعدتيني بمرورج على موضوعي المتواضع وعساني ما انحرم منج

*
.............. فديت اناملج الجميله أسرار على هالتوقيع الكشخه ♥♥
azada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس