منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - تغطية كأس الخليج 21
قديم 06 / 01 / 2013, 51 : 04 PM   #143
ţҺẼ ťĬģĔŕ
روح المنتدى |●~

ţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond reputeţҺẼ ťĬģĔŕ has a reputation beyond repute
إعلامي قطري يطالب بتجنيس مهاجمين
أيش رأيكم أنتم مع أم ضد التجنيس ؟

انا مع التجنيس بذات اذا كان المجنس من مواليد البلد يعني مثال بسيط عمر عبدالرحمن من مواليد السعوديه الرياض
والده طلب تجنيسه عشان يلعب مع المنتخب لكن تم رفضه وانتقل للامارات واخذ الجنسيه واصبح من افضل نجومها
وتر فيه امثال عمر عبد الرحمن كثيييييييير.. للمعلوميه عمر عبد الرحمن يمني الجنسيه...
الولد موهبه وصانع لعب من طراز رفيع المان يونايتد قدم له عقد قريب بيكون في افضل الدواري الاوربيه بشرط يطور من نفسه.
~~~~~~
بخصوص برامج كاس الخليج انا كنت من متابعين مجلس خالد جاسم لكن بعد الدغيثر قفلت القناه يا صبر الارض عليك يا دغيثر ههههههه
بصراحه المجلس فقط افضل رباعي مدني رحيمي و احمد الرواس و صالح الحمادي و ابو صقر هم الي كانو محلين المجلس !!
<~صرت من متابعين الخشبيه خلاص لـ اجل عين تكرم مدينه ههههههههه بس الله يصبرني ع دلاخة عادل عصام الدين ههههههه
ţҺẼ ťĬģĔŕ غير متواجد حالياً