منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - غآنـدي مع هيمـآ & سآندي ( الحلقة 4 ) .. ‏
قديم 29 / 03 / 2012, 07 : 05 AM   #5
Ă й σ ʟ ά ♣
الموقوفين

Ă й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond repute
هلو ساندي وهيما وحشتونا والله وشكرا على هالموضوع الرائع
بالنسبة للسؤال الاول

هل اخترت/ي شي بدون عقلانية وندمت/ي عليه من غير ان تفكر انه كان درس لك؟

هالسؤال جاي على الجرح والله
اني من سنتين خصلت ثانوية وكنت اريد ادخل صيدلة وبالفعل جبت معدل عالي يدخلني الصيدلة
بس اهلي شافو ان معدلي حيل عالي ويدخلني الطب ورفضو تماما فكرة اني ادخل الصيدلة
وطبعا اني ما اقدر اعصي لهم امر وقلت ان شاء الله الله بيكتب لي الخير في هالكلية
بس من يوم دخلت هالكلية واني ما توفقت في دراستها يعني ادرس كثير ونتيجة مافي
انجح نجاح عادي ومافيه اي تفوق وهذي طبعا مو طبيعتي لاني من المتفوقين دراسيا لما كنت في المدرسة
بس هالسنة تغير كل شي لما بديت اقتنع باختيار اهلي لي وحتى درجاتي تغيرت ورجعت لتفوقي الدراسي
وسعيدة بهالشي كثير
اللي قصدته من الكلام اللي فوق ان في اختيارات احيانا مانقدر نختارها احنا بس يختاروها لنا الاهل
الاهل ادرى بمصلحتنا ويعرفون كل شي عننا والحمد لله اني ماغيرت وحولت لكلية ثانية وسمعت كلام اهلي
بس هذا الشي الوحيد اللي كنت ندمانة على موافقة اهلي فيه بس هسة اقتنعت بيه ومرتاحة حيل

بالنسبة للسؤال الثاني

ما هي اهم نقطة ضعف يواجهُها الفرد في الاختيار,من وجهة نظرك؟

نقطة الضعف اللي يواجهها الفرد هي اكثر شي يكون السن يعني الشخص الصغير يحس نفسه ما يعرف يختار
وخصوصا الطلاب لما يجون يختارون كلياتهم يكون الطالب مراهق ومو فاهم وين مصلحته
هذي هي نقطة الضعف اللي تواجهه
شكرا على الموضوع الحلو وننتظركم في الموضوع القادم وتم التصويت

Ă й σ ʟ ά ♣ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس