منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 25 / 10 / 2012, 16 : 11 PM   #9
زووني
مُشرِفة تقارير الافلام © ~

الصورة الرمزية زووني

زووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond repute
لعبه رووووووووووعه والله .. تسلمييييييييييييييييييييي ييييين يارب
ويازين اللي فتحتي موضوعك فيه .. عمووورتي حبيب آلبببببببببببببببي

وكانت بنت عمتي متحمسة له وايد تقول هذا غير عن كل لهنووووود

والله صادقه بنت عمتك .. تستاهل حبه على الرآس هههههههه

ههههههههههه حنونه .. اللي يشوفك وانتي متمسكه باميتااب .. مايقول انك بتطيحي على بوبي ههههههه

حتى افتكر جوز اختى يوميها قال عنه انه من احلى الممثلين الهنود ومشاعره عالية اوى

نفس بنت عم ليلى ^^.. والله انه صاادق ..

الفنان عامر خان كان اكره واحد عندي من الممثلين كنت ما اطيق اشوفه لا هو و لا افلامه
حتى لما كنت اشتري افلام كان الوحيد اللي اتجاهل افلامه

لا لا لا .. جرحت مشاعري يافارس .. الكلام قوووي عليً << خخخخخخخخ امزح طبعا
بس ابي اعرف ليش كنت تكره لهالحد !!..
وزين انك غيرت رآيك

عاد آنا قصتي مع عموور .. حب من اول نظره خخخخخ
طبعا احنا من كنا صغااار _اياام الفيديو _ نتابع افلام هنديه والمشكله انها بدون ترجمه خخخخخ وعاادي الحياه سهله وحلوه ههههههههه
ووقتها كنت مااعرف الا اميتااب وراجنيكانت وكمال حسن .. وميناكشي << لاني حافظه فيلم كرفتار و فيلم غانغا جامنا سارسوتي خخخخخخخ
وكانوا عادي عندي .. يعني مااحبهم ولا اكرههم..
وبعدها انقطعنا فتره عن الهنوود .. حتى اشرطه الفيديو راحت فيها ..في منهم عطوهم الخيااط اللي يعرفه ابوي .. ومنهم رموهم << للحين متحسفه عليهم خخخخ
الي ان جااااء ذاك اليوم الذي رايت فيه بوستر فيلم غاجني ..
كان اخوي رايح البحرين يحضر فيلم اجنبي .. عاد جاب معاه دليل السينما
وكان وقت عررض غاجني ..و طبعا وقتها ماكنت اعرف عموووري .. بس اللي لفت نظري وعجبني فيه .. آذاااانه
وحسيت ان ذا الآدمي شــي

هذا البوستر اللي شفته ...

ومن بعد ماخلصت دراسه ..قبل اربع سنين يمكن .. رجعت اتابع افلام هنديه .. خبركم الزهق ومايسووي
وتابعت في زي افلام .. افلام شارو وسالوو وسونيل واكشي و.. و.. .. بس ابد ماخقيت عليهم هههههههه ..
لين قالت لي بنت عمي انهم راح يعرضوا فيلم عن مدرس رسم يساااعد ولد عنده في المدرسه .. عاد مدحت لي الفيلم حييييييييييل
ومن شفت الفيلم .. وآنا طايحه ولا احد سمى عليَ هههههه
نعم لقد وقعت في حب هذا الرجل .. من اول فيلم شفته ..
واذكر ثاني فيلم شفته له .. اكيلي هم اكيلي تم ..
وماكنت اعرف ان اسمه عامر .. كنا نسميه امييير ... وللحين اسميه بالاسمين .. عامر وامير << بس هنا في المنتدى مااسميه الا عامر ..
وابتدأت رحله البحث عن كل شي يخصه ..
وبثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ث هذي قصتي مع عمورتي .. << بالله على هالقصه موالمفروض يكون مكاني مكان كيران خخخخخخخخ

وتسلميييييييييييييييييييي يين ليلى ع اللعبه الرووعه .. انتي وحنونه
وان شاءالله من المشاركات فيها كل ماغيرتي فنااااااااااان .. ودي افضفض شوويات ههههههههه

زووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس