منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ [ رأيكم بالأفلآم 6 ] ~
قديم 30 / 08 / 2014, 27 : 06 PM   #516
عسولة السعوديه
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية عسولة السعوديه

عسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond reputeعسولة السعوديه has a reputation beyond repute
رد: ~ [ رأيكم بالأفلآم 6 ] ~

شفت الفلم بعد عناء طويل

الاداء :

سيدراث : حبيت ادائه مممره هذا وجه صف اول هذي هي الافلام الي تعطيه حقه مو هاسي تو باسي المهم ماعلينا دوره اتقنه بشكل رائع خنقتني العبره يوم يلحق شاردها ويقول امسكي يدي و طلعيني من الظلام انا مت هنا ويوم يصيح ويضربه يقول قتلت طفلتي بهرني ادائه 10\10

شاردها : تمممثيل عفوي وكيوت اوي اوي فرق بين شخصيتها في اشكي وهنا حبيتها مع ان سيدراث و ريتش هم الي شايلين الفلم بس قصتها مره تحزن 8\10

ريتش \ انا مصدومه منه ما توقعت يطلع منه هالتمثيل فعلا نقله خطيره من الكوميديا الى التراجيدي والشر اثبت انه فنان متأكده راح يفوز بجوائز كثير على دوره و وجهه عرفو يلعبون فيه يوم حطو هالعدسات صار وجهه يخوف بس ادائه خطير 10\10

القصة : حلوه ومؤثره صراحه انا خنقتني العبره وضحكت و خفت كل ابو الاشياء فلم رائع موهيت سوري بدأ يمشي بالسليم من عقب اشيكي 2 عرف يختار قصص افلامه 9\10

الاخراج : احسه فيه خلل في الاخراج ما ادري كيف في شئ مو مقنعني 7\10

تقيم الفلم ككل \ 9.2\10

افضل افلام 2014 الي شفتها للحين انصح فيه واعيد و ازيد المقاطع الي مالهاش داعي اطمروها عشان مش عاوزه لا انا اشيل ذنب ولا انتم مع انها مش كثيره مثل بعض الناس بس حتى اطمرو ترى مبريه ذمتي
عسولة السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس