منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - تقريرعن فيلم •|• Taare Zameen Par - نجومٌ عَلى الأَرْض •|• مشـآركة
قديم 02 / 10 / 2012, 02 : 01 AM   #38
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
رديت متاخر لاني كنت اريد ان اقرء موضوع كله و اتعمق فيه

ما شاء الله عليك غيداء موضوع في قمة الروعة و الله اعجبني

اولا اختيار الفيلم رائع لان هالفيلم من روائع السنيما الهندية

اللي ما شاهد الفيلم سيتعتقد انه فيلم ممل و تافه و انا نفسي ما كنت متحمس له

لكن اذهلني هذا الفيلم توحفة سنيمائية بمعنى الكلمة و يكفي انه يحكي عن الواقع

طاقم الممثلين ابدعو و خاصة الطفل و ايضا عامر

اخراج احترافي و خاصة السيناريو غير ممل

اقدر اطلق عليه فيلم بسيط بمواصفات احترافية

فيلم خرافي و الله معبر و مؤثر و محزن في نفس الوقت

شفته مع اخي اللي اصغر مني و ذات مرة قلناه لاختي و لكنها لم تكن متحمسة له و اقنعناها و ان شاء الله تشوفه و تعطينا رايها

اهم المشاهد اللي عجبتني مشهد الطفل لما فاز بمسابقة الرسم و ايضا المشهد الاخير لما راح عند عامر و الدموع في عينه و الله كان مشهد عجيييب شيئ لا يصدق و الله

هذا الفيلم اثر فيني حيل من الافلام القليلة اللي اثرت على نفسيتي عندك هذا الفيلم و ايضا فير زارا كذالك

عجبني اخراجك للموضوع يا غيداء و فكرة الاغاني و ترجمتها و الحديث عنها و الحديث ايضا عن المشاهد

الخلفية الفلاشية مرة حلوة

التصاميم حلوة

ما رضى يقيم

بالتوفيق لك غيداء و انا اسف

اكيد عارفة قصدي
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس