منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - A.K in live chat \ عامر خان لايف في الفيسبوك ..!
قديم 24 / 12 / 2009, 12 : 05 PM   #11
آماليا 1
ضيف جديد |●~

آماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond reputeآماليا 1 has a reputation beyond repute
انا كنت موجوده ...باسم اموووله ...وحكيت مع امير خان ..عنجد انصدمت ,,,حكيت وحكا معي ..وحكيتول رح اعلمك العربيه ...وعلمتو كلمة احبك...وانت اميري..وحكا حكي حلو..ودخل واحد غلس علينا ...يوم ضيفتو على اساس صديق حكا على امير خان كلام مو حلو...وعلى الشات بيحكي عادي عنجد تافهين ...بس عامر كام اموووور....حكينا كثير في البدايه ما صدقو انو مافهم هندي لانهم كانو يحكو هندي.وحكينا عن اشياء كثيره ...في واحد طلع بالنص وصار يحكي لاني حكيت لعامر لما سالوني شو بتحبي فيه
حكيتلهم بحب ابتسامتو نظرة عيونو...

حكيتلهم عامر مو حبيبي ..انا بحترمو لعامر ...شكرني عامر ..واحد طلع يحكي رح تتزوج امووووله من عامر ...مو حكيتلكو تافهين...وحكينا عن اشياء تانيه ...خصوصا اني بفهم شوي هندي بحكم اني بشتغل بمدرسه هنديه...بعلم عربي ...
وكثير اتسليت

وشكرا