منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب سلمان خان [ 47 ] Salman Khan
قديم 03 / 06 / 2013, 28 : 06 AM   #42
ســعــــــــاد
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ســعــــــــاد

ســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond reputeســعــــــــاد has a reputation beyond repute

صبـــاح الخيييير

والله ياانا صـايره كسسلانه بشكل
احسس طااقتي كلها خلصت افتح البيت عشان ارد بعدين اتعيجز وا سكر الصفحه < حلطمه تااايم ><
بعدين وين اخبار سلمان ماكأنكم سحبتوا عليها

شودن وش اقول وش اخلي
ماشاالله عليك دايما مبدعه كل صورة تقول الزود عندي
الله يسلم هاليدين يارب

وحبيت اقول هو سوهيل ذابح واحد من أهلكم وانا مادري مافي دعوه الى دعيتم عليه حرااام عليكم وشسوالكم
اعترفي يابنت لا يكوون تحبين سوهيل من ورانا
يااختي ماسوا لنا شي بس اخراجه فاشل ويحوم الكبد
شفتي اوزار ؟
شفتي هالو برذرز ؟
مايدري وين الله حاطه انا لو امسك الكاميرا بيطلع شغلي ازين من شغله
احسسن فلم سواه Pyaar Kiya To Darna Kya والفلم نجح عشان القصه وخفه دم سلمان ورقصه والاغاني الحلوه
بعدين تراه مافاز بشي بس ترشح وحنا بالعكس مب ضده يكفي انه اخو سالو بس مانبيه يشتغل معاه مره ثانيه
و منتيل ماعندي اي توقعات بالنسبه له ومااحب اسبق الامور @ بس ان شاالله ينجح ويصير اخر تعاون بينه وبين سلمان
يكفي انه حارمنا من شوفته له كم شهر وفوق كذا مافي فلم لسلمان هالسنه وكله من تحت راسه !

توتي بسم الله عليك ياختي وش هالتصاميم والتأثيرات الرايقه من جد ابدعتي
الله يعطيك العافيه

حسستيني ان الافلام قداممي وانا رافستهمم خخخخخ اكثر شي اسوويه بالحيااه احففر عن افلام سلمان القديممه بس صعععب تلقينهم مترجمات <حضي نححس بالافلام

هههههههه ماعليك ترا كلنا بالهوا سوا حتى انا بالموت القاها مترجمه وتصير الجوده خايسه
بس حظي حلو لان نصها شايفتها من زمان ونصها اصادفها بالتي في .. واي فلم تبينه قوليلي وانا اجيبه لك

وانا وش قلت خخخخخخخخ شكلك فهمتيني غلط الله يحييك
هههههههههههههههههههههه لا مافهمتك غلط بس حبيت اتفلسف شوي وجت براسك ههههه

ســعــــــــاد غير متواجد حالياً