منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب سلمان خان [ 47 ] Salman Khan
قديم 03 / 06 / 2013, 55 : 04 AM   #41
lmosh
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية lmosh

lmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond reputelmosh has a reputation beyond repute
صباااااح الخيييير سلوميين وسلمانياات

تقولين ماشفتي ساجن وباغي !!
حرام عليك كيف ماشفتيهم ؟

^
حسستيني ان الافلام قداممي وانا رافستهمم خخخخخ اكثر شي اسوويه بالحيااه احففر عن افلام سلمان القديممه بس صعععب تلقينهم مترجمات <حضي نححس بالافلام
ياما خرربت علي افلام بشوفتهم بدون ترجمه
وساجن خلاص جابته لي رومانس جعل ايدينها بالجنه
وبعدين حلوو يكون افلام مهمه ماشفتيها تحسين باقي شي جمييل تنتظرينه بشووق نخش للزمن خخخخخخخخخخخ > مححححد يونس نفسه

سلمان عنده قائمه طويله من الافلام المميزه بس انا ركزت على اكثر 10 افلام كان لها تأثير كبير في مسيرته كممثل
وانا وش قلت خخخخخخخخ شكلك فهمتيني غلط الله يحييك
كنت اقول الافلام اللي كتبتي عنها من احلى افلام بوليوود يعني تسجل بتااريج بوليوود بعد مو بس بتاريخ سلماان

،،
صحبتي تقول قالها الاغنية مره حلوه بس لا تغنينها قدام دا الرجال

صح بس ماكملت لك السالفه خخخخخخ هو قال هيميش بيسرقهاا < نغززه له يعني انه دايم يسررق اغاني وكذا هههههههههههههههههههههههه رهيييب سلماان
بعدين البنت خربت كلمات الاغنيه الله يهداها يعني قالت هنوود مايفهمون عربي بكلججج ع روسهم * تقول اللي هواك اهواك المفروض اللي هواك اهواه بس حلوو
صوتهااا ويكفي سلمان قال بهووت اتشا غانا يا حضك يارويشد بس سلمان اعجبته اغنيتك <كني خرجت عن الموضوع مو خخخخخخخخخ

استمتعت بالمشاهدة اثرك داعيه لي هههههههههههههههه
كان مع دعوتك هذي دعيتي اشووف سلماااااااان لو في الحلم
ههههههههههههههههههههههههه هه الممررره الجاييه ان شاءالله
مالقيتي الفيلم خربتي ماعاد تعرفين تدورين زين
شفتتتي شلووون

تخقققققققققققق يسلموو ايديكك تووتي

عقبالناااااااا
يعطيكك العافيه شادن