منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب كارينا كابور (11)kareena kapoor
قديم 20 / 03 / 2014, 27 : 07 PM   #7
ღbebo*sasha loveღ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ღbebo*sasha loveღ

ღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond repute
رد: بيت حبايب كارينا كابور (11)kareena kapoor

[table1="width:100%;background-image:url('http://im47.gulfup.com/ARdRIX.png');"][cell="filter:;"][align=center]

من تتلي

وهلا بدي اشكرا البنات اللي ساعدوني
بالتصاميم.وضع الخلفية.وكل شي
التصاميم احب اشكر
بنوتة سليمان
اللي عملت لي تصاميم جنان وانا اسف لاني اجبرتك اخاف كنتي مشغولة وهاي شكر ليكي
title srk
هاي القمر احب اشكرها بكل بيت لان بكل بيت تساعدوني ودائما مميزة بتصاميمها وخلفيتها وكل شي لانها مميزة وهاي شكرا ليكي
millauae
احب اشكرا لان اغلب الخلفيات منها وشكرا يا قمورة اوي لانك معجبة كارينا اصل لانك عملتيها كل دي الخلفيات الحلوة

qmr
شكرا يا قمر للخلفية الحلوة ولوضع الخلفيات لي يا افضل مشرفة قسم بالعالمة شكرا اوي يا امورة واعرف انو كنتي مشغولة بس مع هيك عمتليها لي
وهلا بدي اسالكم؟
اي افتتاحية عجبتكم اكثر
بيت حبايب كارينا 10 او 11
انا الاثنين فتحتهم اي واحد احلى

[CENTER]

هدوء انثى
[FONT=Tahoma][SIZE=3][COLOR=#000000][CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333]

[/C]

[/align][/cell][/table1]
اهله علينا بالامن والامان

التعديل الأخير تم بواسطة Qmr ; 30 / 03 / 2014 الساعة 40 : 05 PM
ღbebo*sasha loveღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس