منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ROOM
الموضوع: ROOM
قديم 05 / 03 / 2016, 01 : 02 AM   #9
Arya
مُشرِفة Art & Cinema   © ~

الصورة الرمزية Arya

Arya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond reputeArya has a reputation beyond repute
رد: ROOM

الفلم هذا من احلى الافلام اللي شفتها بغض النظر عن الاخراج والتمثيل، كنت دايم اسمع تقارير لقصص مشابهه وكنت اتسائل وش يصير داخل وكيف احوال المواليد اللي تجي بالطريقة هذي وكيف وضعهم بعدين، يعني الفلم سد الثغرات اللي مالها اي اجابه..
.
.
الفلم هذا مايعجبه اي احد اغلب اللي شافوه قالوا عنه ممل وماله اي معنى لما تفرجته انصدمت من بداية الفلم احداث مخفيه، تفاصيل مهمه مترابطه، و واقعيه اكيد، وله معنى.
.
.
الشي اللي فقع كبدي في الفلم كان سؤال المذيعه انتي ليه مانقذتي ابنك بأن خليتي مختطفك يطلعه برا في اي مكان؟! انانيه او شي زي كذا؟
انا اللي جاوبت وقتها
" هو قوتي هو بسببه كنت وبكون اقوى، يمسكني وامسكه لو تركته برا راح اكون اضعف واموت قلق عليه هو عايش هو ميت بأختصار كلنا محتاجين بعض ومافيها اية انانية"
.

امممم الاخراج حاسه فيه نقص بس مو عارفه ايش هو ضبط
اما بري تمثيلها كان ممتاز ولا فيه اي تنصع بس ماعجبني ليه مادري بس فرحت بما فازت بالارسكار< عشان ماتفوز جينيفر لورنس
يعطيك الف عافية قمر الخلفية والتقرير ولا اجمل
Arya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس