منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan
قديم 18 / 05 / 2013, 58 : 04 AM   #50
kareema
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

kareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond repute
سعاد و جود منورين يا قمرات

عالية حبيبتي شكرا لك على هالرد الجميل و الراقي
قريته بتمعن... و عحبني
بس اسمحي لي اول شي اختلف معك على نقطة
صحيح ريتيك عاش طفولة مثل الجحيم...بس في الثمانينيات ايوه انشا شركة فيلمكرافت...يعني لما عرف سوزان ما كان فقير و هي ما كان الها فضل عليه...يمكن اعطته شوية نصائح و دعم معنوي...اما ماديا لا اعتقد...
ثانيا...هي بالاول ما كان عندنا مشاكل معها كانت مثل ما قلتي بريئة و رقيقة ...لو تشوفيها بكوفي وذ كاران 004 و 011 كانها شخصين مو نفس الشخص
كانت خجولة و محتشمة و قليلة الظهور و وجهها كان لما تشوفيه ترتاحي له ...بس بعدين صارت وقحة بكل شي بكلامها بلبسها وجهها
بحياتي ما حبيتها بس اي كنت احترمها لانها مسلمة و كنت بدافع عنها لما بلاقيي الناس يسبوها لاسلامها...بس بعد ما عرفت قصة الادمان تبعها نزلت من عيني شر نزلة لانو هالشي لا يمت لا للاسلام و لا حتى للانسانية بصلة...
لو كانت زوجة و ام صالحة ما في اي سبب من الاسباب مهما كان كبير يخليها تفضل عالم الخيال و الوهم على الوقوف مع زوجها في السراء و الضراء...بصراحة ما تنفع تكون زوجة لريتيك...اوكي ممكن عملت اشياء حلوة...و بايدها دمرت الشي اللي عملتو هي تروح للحفلات و تهرب من الواقع و اللي يدفع ثمن اهمالها اولادها المساكين الصغير يميل لجدته و عمته اكثر من امه
نتمنى انها ترجع مثل اول ساعتها اكيد راح يتغير الوضع...و طبعا الاختلاف في الآراء لا يفسد للود قضية ... و شكرا
kareema غير متواجد حالياً