منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - راآيـــكم بٍالآفـ,ـــلااام { 4
قديم 10 / 11 / 2010, 03 : 01 PM   #50
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

أمس عقب الظهر بالضبط شفت LAFANGEY PARINDEY

والله كأني شايف فيلم في التسعينات والا بداية الألفية , أحاااااسييييييييييييييس

المخرج براديب ساركار :
بصراحة أنا من قبل لاينزل الفيلم ولاشفت منه ولا لقطة ولا صورة , بس دريت إن هالمخرج بيخرج تحمستله حييييل وحسبتله حساب
لأن عليه جووو بأفلامه مو طبيعي والدليل بارينيتا و لاقا تشوناري مين داق , بهالفيلم إخراجه عجييييب وهدوووء وتميز , خلاه فيلم هندي أصلي وهذا اللي نبيه حنا , أنا ماتوقعت إنه يخرج فيلم زي كذا في مومباي , لأن فيلمينه اللي راحت صورهن في مدراس القديمة , المخرج ماعليه كلام بهالفيلم 10 على 10 .

ديبيكا :
الله عليك ياديبيكا فنننن فننن ياناس , أثبتت البنت إنها موهوبة قسم بالله , أنا أعجبتني في أوم شانتي أوم أول ماشفتها , وبعدين غثتني بافلامها الثانية الماقسة , لكن هنا الصراحة ردت علي و أثبتتلي إنها موهوبة , وتستاهل الزخم الإعلامي ذا كله , ضبطت دور البنت المملوحة العفوية , وكسرت خاطرنا و بكتنا , أنا من شفته صدم بالبداية دريت انها ديبيكا اللي صدمها , واتقنت دور البنت العمياء , وتستاهل هالسنة ديبيكا جائزة على دورها أو على الأقل يرشحونها .

نيل نيتين موكيش :
هالادمي ماادانيييه , أحس نه مايصلح أبد يكون ممثل , حتى شكله مايصلح يكون هندي , وهو نقطة ضعف الفيلم , أداءه بارد حيييل ومتصنع
لكن هنا مشى حاله شووي .

اللي ماعجبني بالفيلم إنهم بس يشغلون أغاني أفلام ياش تشوبرا ويتدربون عليها , يعني مافيه أغاني ثانية غير أغانيه !!

وأحلى إغنية مين لافانقا

http://www.youtube.com/watch?v=UKVgMDLmW24

الفيلم أعطيه 6,5 / 10