منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - 〖؟ مـــن هـــــو الأقــــــوى ولــــــــمـــــاذا ؟ 〗
قديم 03 / 02 / 2009, 57 : 02 PM   #44
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألايزا مشاهدة المشاركة
انا استمتعت كثير بمشاهدة كلا الفلمين لكن فلم الدراما veer zaara أفضل من وجهة نظري لأن القصة والحوار كانوا بمستوى راقي ومؤثر فعلاً .. أما kal ho naa ho فلم تقنعني كثير من مشاهده لكنه فلم كوميديا رومنسيه وهذا الحلو فيه ..
وبالنسبة لأداء شارو فقد ابدع في كلا الفلمين ..
أما بريتي فأنا حبيتها اكثر في kal ho naa ho ولا اتخيل احد غيرها يؤدي الدور ..

انا أعتبر devdas هو أفضل فلم أنتجته بوليود على الإطلاااق .. ومستحيل أقارنوه بأي فلم ثاني ..
فلم اكتملت فيه جميع عناصر النجاح مو بس يتميز بالتصوير السينمائي ..
وإذا كانت لوحة الجيوكاندا "موناليزا" هي تحفة فن رسم البورتريهات .. ففلم "devdas " هو تحفة فن التصوير السينمائي ..

اما بقية الأفلام المذكورة فلم أشاهدها كلها ..

الف شكر على الموضوع المميز ..
لاشكر على واجب اختي .. وانا الي اشكرج على مرورج المميز