منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - كـل مـا يـتـعـلـق بـفـيـلـم London Dreams | سلمان + اجاي + اسين
قديم 02 / 11 / 2009, 29 : 06 PM   #421
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالو*لولو مشاهدة المشاركة
انا شفت الفلم اليوم على اليوتوب و طبعا بدون ترجمة

الفلم يجنن ياخذ العقل

سلمان يجنن كالعادة و الدور لايق عليه اعطاه حقه و زيادة

اجاي لالالالالالالا يااجاي ليش كذا حقود بس يجنن الدور عليه بقوووة

اسين مالها دور كبير و احسن كذا بس ما يمنع انها بدعت

المخرج فيه نقطتين لاحظتها عليه بكتب بالابيض عشان اللي ماشافوا ما احرق عليهم الفلم

لما سلمان كان مدمن بعد كذا على طول جابوه سليم و مافيه شي ما ورونا كيف تعالج؟؟؟

و غير كذا ما درينا انه رجع بعد الحفلة لقريته يمكن لاني شفته مو مترجم!!!!

الفلم صراحة رووعة و اعطيه4/5
هلا اختي سالو ..

اختي النقطتين الي ذكرتيهم مافيهم شي ابدا .. النقطه الاولى صحيح سلمان كان مدمنا ولكن هو بأرادته ودره المخدرات وماكان مدمن من الدرجه الاولى يعني هذا الشي عادي ومايحتاج ان المخرج يبين لنا طريقة علاجه ^^

والنقطه الثانيه عاديه جدا .. يعني بعد الاحداث الي حدثت على المسرح في اخر الفيلم فكان لازم سلمان يرجع وهذا الشي نحن لازم نستنتجه ومب لازم المخرج يبين لنا كيف رجع سلمان ! ^^

واسمحيلي اختي على المداخـله .