منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - إنت .. أمسي .. وحآضري ~ وانت اللي جاي [ أحبك].( مشارك )
قديم 14 / 12 / 2010, 10 : 01 AM   #50
ShahRukh_Khan
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ShahRukh_Khan

ShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديـــم مشاهدة المشاركة
له له له

شهالابدااع اتحفتنا . .

مشاء الله عندك نظره تصويريه حلوه . .

عاد انا فيني طاقه و بفصفص . . وحاول ما تذب علي واجد عشان ما احرق قمتك << من اولها داشه بعنف

سمي طال عمرج !

اقتباس:

والله يوم شفت هالصورا خنقتني العبره اشتقت للبحر . . و التتنيحه قدامه على قوله الوالده الله يخليها شففييج عاشقه و مفلسه ول ما يخلون الواحد ينطرب بصوت البحر مغير تمنطززز

مانتي بسيطه والله تتنيحه هاه .. بس والله مدزيه فيج أمج!

اقتباس:

حلو الفوكس بهالصورا و لون السبحه ع الباكروند مبرزها اهنيك على هاللقطه . . الثاني يهبل نااعم . . حتى لقطته طالعه احلىى لونه مساعد ^_^

اختيارج لصوره الاولى عجيب.. صج لاقالوا المصممين لهم نظره فنيه ثاقبه !

اقتباس:

حبيتها جـــــدن . . عجبتني الفكره . . مير فضحت بعيال الاوادم ههههههه . . بس الصورا أبدعت فيها . .

زاويه و حركات هنا انا اقول فنـان . .
عادي تشابه أسماء <-- احلف

اقتباس:

خطيــرررره . . هذا ويــن << اكتشفنا اماكن جديده بالكويت ههههههههه . . لا صج وين لقطتها ؟؟

ههههههههههههههههههههه مافي هالمكان الا هالمنظر .. حديقة الحيوان!

اقتباس:

يا حلو الكويت لا جاها مطر . . يزيد حلاها حلى . . الله يرزقنا من خيره و تمطر هالسنه بكثره . .

عندي ملاحظه على هالصورتين لو مسوي ايديت بسيط و قاصهم من تحت شوي عشان تخفي الارضيه كان طلعو توب . .

مجرد ملاحظه ما تقلل من جماليه الصور . .

ملاحظتج حلوه بس الكامره لو سويت لها زوم ماتصير صافيه فا خليته هيجي

اقتباس:

ابي تفسير لهالصورا هههههه . .

هههههههههههههههههههههه مايطوفج شي ! هنا الأنقاض للبنيان .. العمال يحورفون فوق البيت !

اقتباس:

خل الصورا و خل البتاع ابو فطافط انا بعرف التحفه اللي مصور وياه ما لقى يحط يده الا بهالمكان هههههههههههه كلش مو استراتيجي . . << هذا اللي نقشتيه ههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه اووووم الملاحظه!!! لالا انتي خطيره والله اللي غفل عنج رئيس اسرائيل هههههههههههههههه

هو ظني يحاول يرفع الكرش شوي

اقتباس:
ياحليل الشياب لا سافرو يكشخون الله يرحم ايام الوزار و القحفيه . . شياب زمن هايدي و بيتر خربوتو المشيبه الله يقلع ضروسكم

لا عند الكشخه ازهيلهااا!

اقتباس:

له له يااخي مقيوله الكويتين رااعين فناتق رهيبه الالوان مجنوونه . . و الله العالم ان راعيته ارمله فنقش رجلها و استخفت هههههههههه . .

ورددي و اصفررر ابصم بالتعش ان صاحبه البيت حرمه . . بس تدري و الله شكلها حضانه مو بيت هههههه معقووله بيت اوادم !!

ههههههههههههههههههه لا ماهي حضانه ! بس ماعليج انا بسير عليهم على يوم وبصور البيت من داخل!

اقتباس:
و الله في اشياء يبيلهم تعليق بس كافي قرقت واجد . . ان طولت حبتين بتشوتني اعرفك ما عندك كرم ضيافه موليه

لاتشوهين سمعتي ترا حاتم الطائي يقرب لي !

اقتباس:
يعطيك العافيه والله الصور توسع الصدر واضح حبك و ارتبااطك بالطبيعه ( بر - بحر - مطر - سما - غيوم ) . . و الله يلوم الي يلومك يسحرون
مابعد شفتي شي ! <-- ورا ماتنكتم

اقتباس:
والله يبيلك كام سنعه نشوف إبداعاات آكثر شكلك تحب تجكجك . . عط نفسك مجال متاكد يطلع منك شي يبهر . .

موفق شايبنا . .
والله ودي بس غاليات !!.. وانا راعي مزاج يعني أركن الكامره سنه جنه العيد !

وياج ياعجوزنا