منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - هم في اعيننا "شخصيه وتحليل" ...
قديم 27 / 03 / 2015, 27 : 04 AM   #15
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
رد: هم في اعيننا "شخصيه وتحليل" ... Sanjana Roshan

سنجونة المديرة هي نفسها سنجونة العضوة اللي كانت زمان ما تغيرت ابدا نفس التواضع و التعامل و لا عمرها زعلتني او تغيرت في معاملتها لي

انا اعرفها منذ سجلت في المنتدى كانت دائما تسئل عني في الزوار و انا تقريبا ثاني عضو عرفته في المنتدى مرة وحيدة اتذكر زعلت مني بس وضحت لها سوء الفهم و احنا دائمة اخوة في الله كاننا عائلة وحدة

سنجونة طيبة و مسالمة ما تحب المشاكل و ما تحب النميمة هي حتى لو عصبت ما تبين و عقلها اكبر من عمرها و طموحة جدا

اعتبرها من افضل 4 اشخاص من ناحية العطاء في المنتدى و هي ملكة قسم حبايب النجوم كانت فيه شعلة نار تنزل صور و اخبار حصرية و فيديوهات مو بس لهريتيك بل لكل النجوم و فعالة جدا و الدليل عدد مشاركاتها . و لا ننسى ابداعها الكبير في اخراج الفيديوهات

محبوبة من الكل و محترمة و تحب الاعضاء المبدعين النشيطين و تحب المنتدى و تخصص له وقت خاص و علاقتها جيدة مع الجميع

سنجونة الطيبة و الاخوة و ثقتي فيها كبيرة و هي من الناس القليلة جدا في المنتدى اللي ما اشك في غلاتي عندها و انها مستحيل تجاملني

سنجونة ماي سستر يو ار فيري قود
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس