منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ح 6 : COFFEE WITH SAHER 2 مع كاميليا
قديم 18 / 09 / 2015, 28 : 04 AM   #17
روزالينآ
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية روزالينآ

روزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond repute
رد: ح 6 : COFFEE WITH SAHER 2 مع كاميليا

عاد ساندي بيل بعرفها ما بتزعل

^^

وشوو ..في احد قال اني زعلت

طيب فين تكملة الاشااعه عشاان اعرف اناا متهمه بأيش..طيب ممكن اجيب برنسيسه دفااع

ولاا محتااجه كفااااله ولاا ايش الطبخه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

...

ياا اختي واللهي اني بحبك من ايااام خزعبلاات ( مزاااجيه ) تراا يومهاا كاان الموضوع جد

بس تقييمك موتني ضحك غيرلي مزااجي ميه وثماانين درجه

السؤال اللي محيرني وماا سألته من يومهاا ..انتي اللي كااتبه مزااجيه في المدونه صح ؟

نرجع لموضووعنااا

بدون مجاامله اللقااء من اجمل اللقاءاات الللي مرت علي من بداية الموسم الاول

وحتى نهااية الثااني

والسبب لانو ميووش اللي فيه مو لاي سبب ثااني

في فرق لمن تكوون تحب الشخص الموجود بتحس كلاامه درر ويلمع ههههههههههههههههههههههههه

اوماا انتي الامبرااطوره تراا للحين منصدمه

اناا بتضلي ميووش لين تبطلي تقولين روزااليناا وحده بوحده

اي وش قلتي بعد في اللقاا يااربي مفهيه انها انتي <<تراا ماهي بسيداارت يالحبيبه هههههههههههههههههههههه

ان شااءالله ترجع الروح البوليوديه مع انو اناا من دخلته مالي في بوليود

كل شي كنت اجيبه من خراابيط اختي

كوريه صميمه من يومي

عااد افكر اروح العب معكم بالالعااب البوليوديه بجيب العيد تحملووني لان ااخر فلم شفته

كاان اسيد فااكتوري <<عج موووب صاااحي هههههههههههههههههههه

تسلم يااسااهر لقاااء من امتع اللقاءات .ربي يعطيك العاافيه

ماارااح اكتب في انتظاار الحلقه الجايه ..لان حتى الاخيره نزلت <<عااد انتظرو السلحفااه تااصل للاخيره ههههههههههههههههههههههههه هه
روزالينآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس