منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب سنجاي كابور (1) Sanjay Kapoor
قديم 13 / 11 / 2011, 31 : 05 AM   #24
عاشقه نيلم
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية عاشقه نيلم

عاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond repute
1059539 فينك ياسانجى والله زمان

هلا ومرحبا فيك اختى بنت العراق انا وايد اتمنيت احد يتكلم عن هذا الفنان القدير هو فنان يهبل ويجنن وحلو ويكفى انو يشوف الفنانه الكبيره حبيبه قلبى سرديفى انا احب فلمه سرف تم واحب فلمه راجا مع الفنانه القديره مادهورى وحبيت فلمه كثيررررررررررررررررر مع كاريشما فلم ياخذ العقل وكل افلامه ناجحه هو فنان مايستعجل على رزقه يمشى بخطوات ثابته ويكف انه اخو مخضرم الشاشه انيل ومشكوره للك اختى بنت العراق اهنيييك على البيت الجديد مشكوره حياتى الكلام يلى قلتيه عن الفنان سانجى مره روعه تسلمى وفديتك انا
عاشقه نيلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس