منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ●ꜟꜝ. [ التغطيه الشامله للكره العربيه والاسيويه ] .ꜟꜝ●
قديم 09 / 02 / 2012, 46 : 06 AM   #548
الحربي10
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية الحربي10

الحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond reputeالحربي10 has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجير الشوق مشاهدة المشاركة
الحربي ياريت تغير وتفرج ع الاهلي زي ماقلت ع الاقل الاهلي يشرف ولا احد يهزمةة فريق الرائد

اللهم لا شماتةة وللحين تتكلمون عن الاهلي ع كثر ماخسرتم من فرق ضعيفةة وتقارنون انفسكم بالرأقي

مادري صراحةة وش تحسون فيةة والاتحاد انتهئ خلاص مالةة رجعةة ابد

ع فكرة فية عضوة هنا اسمها تايقر ع مااعتقد عددت مرة لي لاعبين الاتحاد الصغار بس والله

الاعبين الي عددتهم لي ماشفتهم نفعوا الاتحاد ههههههههههههههههههههه اقول الاتحاد بدون نور ولا شي

نتفرج على الاهلي ليه لاا ؟ فيه احد مايبي يضحك اجل ثلاثه صفر وفي عشر دقايق يتعادل الفتح وفي جده

وبخصوص ان الاتحاد مايشرف اتفق معك الاتحاد السنه ذي مايشرف بس بسألكم يالاهلاويه العشر السنين الي راحت مين الي كان يشرف

ومين الي كان مايشرف وكان يترنح بين الثامن والتاسع لدرجه انه مره من المرات بغى يهبط !

ترا محد كاره الثاني غيركم يالاهلاويه ! قسم بالله شجعناكم وساندناكم على اساس الجـــآر بس وش المقابل ؟

شماته وتريقه على الاتحااد ! اوكي حنا وشدخلنا ؟ لـ هالدرجه مانسيتو العقده وايام الهزايم ؟ << الاغلبيه منكم

وابشرك ان شاء الله الاتحاد راجع لحالته الطبيعيه سوا بنور ولا بدون نور واول من بيقمط الاهلي واذكرك ياخيتو

سلطآن لي بااك ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة الحربي10 ; 09 / 02 / 2012 الساعة 48 : 06 AM سبب آخر: توضيح
الحربي10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس