منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - فعالية قسم حبايب النُجوم ( شآروخآن )
قديم 13 / 11 / 2013, 30 : 09 PM   #5
ولد بوظبي
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية ولد بوظبي

ولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond repute
رد: فعالية قسم حبايب النُجوم ( شآروخآن )

يامرحب

ههههههههههههههههههههه بس بدون رجفة قلب

اول فلم اشوف لشاروخ خان كان فلم بازيكار وماكنت اعرف شي عن السينما البوليوديه كنت جاهل فيها لاني كنت اشوق هوليود >> افلام الرعب
بس بعد هذا الفلم غيرت رايي بالأفلام الهوليوديه وتعلقت بالافلام الهنديه يعني هذا السبب لحبي لبوليود .

بعد بوليود شفت دار وبعد شفت راموجاني وبعده شفت انجام وكانت كلها افلام سلبيه وكانت تعجبني ادوراه الشريره بكل شي
كتمثيل , كصوت حاد , كهيبه , كرقص , كابداع

لكن الصدمه الكبيره يوم شفت فلم دلوالي دلهنيا ليجياينكي اخ بس اخ شو أقول عن هذا الفلم اللي خلاني استوي رومانسي ههههه
بكل شي الفلم كان فيه كل شي كل شي كل شي حتى سيناريو الفلم كان جنان كلمات شاروخ كانت مقنعه ومؤثره تمثيل ولا أروع حقيقه كنت اكره كاجول ههه بس بعد هالفلم حبيتهم مع بعض وكرهت اجاي هههه
اخر مقطع للفلم خلاني اعيد الفلم فوق 20 مره يوم رجع شاروخ واعترف لامريش انه يحبها بجد فلم صاروخ وبيظل اسطوره لسنوات بوليود النهائيه ..ر2

وبعدها توالت الافلام من تريمورتي و كرن ارجون و يس بوس, برديس ديوان , ارمي , كدو , انجلش بابو ديسي ميم , بادشاه , دل تو باغل هي , كويلا الخ ..
كل افلامه شايفنها ر5
حتى اني ماكنت اطيع اشتري افلام لممثلين اخرين كله شاروخ خان حتى اذكر قناة البحرين والامارات كانت تطلع افلام كل خميس ويمعه واربعاء
كنت اترك كل العالم عشان اشوف الفلم واذا طلع الممثل ميثون اسب لين مايخلص الفلم

في النهايه يظل شاروخ خان الكنغ وبادشاه بوليود من بداية التسعينات الى الان ..

والصراحه الخلفيه روووعه ويعطيج العافيه اختي الجاذبيه واللي ساعدج
كمان ثآنكيؤ علـى الفعاليه الحلوه ^^

و7

مدونتي
ولد بوظبي غير متواجد حالياً