منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - City Hunter كان ليكون أجمل من غير Lee Min Ho
قديم 31 / 12 / 2011, 48 : 05 PM   #29
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايــــــــنا مشاهدة المشاركة
مآآتوقع ولا واحد بالميةة آنه رآح يكون آجمل من غير لي مين هوو

وطبعاً هذآ ثآني عمل لهم لي مين هو وكيم نانا مع بعض وآشوف انهم آتقنوا أدوارهم صح

لآ تقآرنين جآكي شآن بـ لي مين هو .. جآكي شآن متمرس في الفنون القتالية عكس لي مين هوو

فمآ ألومةة إذآ كآن بآرد

الي آستغربةة آنو لي مين مو آول مرة يمثل كيف تقولين عنةة انةة مآآجآد في تمثيلةة

بالعكس كانت شخصيتةة جداً رآئعةة ولما قلتي انةة ماتفاعل ولا جلس يصرخ لما مات المحقق لآن علآقتهم هششة ماهي قويةة

في الحلقةة الأولى لمـآ أُصيبت رجل آبوةة شوفي كيف كآن شكلةة
وحتى يوم حادث أجاشي .. مسكتي بس على المحقق حرام عليك يآبنت

لو بنجلس ندقق على كل شي ماراح يعجبنا العجب
مهمـآ كآن فية عيوب يضل قممة بآلنسبةة لي

وبآلنسبةة لأغآني المسلسل معاك حق فية آكثر من حلقةة ماحطوآ فيهـآ آغنيةة
آتوقع لأن تركيزهم عَ القصةة جعلتهم مايحطون أغآني في كل حلقةة

وإختلاف الأرآء .. لآ يفسد للود قضيةة

مششكورةة حبيبتي ع الموضوع بس خفي شوي على مين هوو

تحيآتي لكـي

[mark=#CCFF00]

[mark=#CCFF00]مآآتوقع ولا واحد بالميةة آنه رآح يكون آجمل من غير لي مين هوو [/mark][/mark]

عيل ايـنـــا شكلج ما شفتي تمثيل اللي ذكرت اسمائهم بتعقيبي على رد روزالينا .. شوفي اعمالهم وانا متأكده انه راح تتمنين انه لو واحد مثل تمثيل هذولي يجي ويمثل بسيتي هنتر .. ولي مينهو لي لو كان ادائه مبهر كأدائهم كنت ما راح اتمنى انهم يغيرونه

....................................

[mark=#CCFF00]وطبعاً هذآ ثآني عمل لهم لي مين هو وكيم نانا مع بعض وآشوف انهم آتقنوا أدوارهم صح [/mark]

كثنائي ما لي اعتراض عليهم .. بس كأداء تمثيلي لي ملاحظه عليهم

[mark=#CCFF00]لآ تقآرنين جآكي شآن بـ لي مين هو .. جآكي شآن متمرس في الفنون القتالية عكس لي مين هوو
فمآ ألومةة إذآ كآن بآرد [/mark]

لما ذكرت جاكي شان وجت لي فكان قصدي المقارنه من حيث المشهد القتالي واسلوب القتال وما كان قصدي على الحركات القتاليه .. عن الحركات القتاليه فـ لي مينهو اتقنها بشكل رائع لكن انا اتكلم عن اسلوب القتال والمشهد القتالي

فجت لي وجاكي شان على خبرتهم الطويله في القتال الا انهم لما يقاتلون في اعمالهم فالمشهد يخلونه يطلع كقتال طبيعي وعشوائي مو متقون ومدروس .. هذا كان قصدي

[mark=#CCFF00]الي آستغربةة آنو لي مين مو آول مرة يمثل كيف تقولين عنةة انةة مآآجآد في تمثيلةة [/mark]

اصلا انا اللي مستغربه ليش هالي مينهو طلع بـ هالأداء السطحي بدارما سيتي سنتر وهو اللي مو يديد على الساحه الفنيه .. انه ليش استهان بالعمل وما اشتغل عليه اكثر .. انه لو كنت يديد على الساحه الفنيه كنا راح نطوفلك هالشغله ونعطيك فرصه ثانيه لتثبت وجودك .. اما انت يا لي مينهو مو يديد على الساحه وعندك عملين ماسك فيهم البطوله في رصيدك الفني فالمفروض الحين صار عندك خبره وتعرف شلون تمثل ومستواك التمثيلي تطور .. فليش تيي تقدم هالعمل بهذا الشكل السطحي .. هذا انا اللي مستغربه منه .. وبالنهايه وصلت انه هناك نوعين من الممثلين .. ممثل موهوب بالفطره وممثل يحتاج لتوجيه ليطلع ابداعاته .. ولي مينهو من الممثلين اللي يحتاجون لتوجيه ليطلع ابداعاته وشكله بـ هالعمل محد وجهه علشان جذي ما توفق بأدائه التمثيلي .. اعتقد جذي

[mark=#CCFF00]بالعكس كانت شخصيتةة جداً رآئعةة ولما قلتي انةة ماتفاعل ولا جلس يصرخ لما مات المحقق لآن علآقتهم هششة ماهي قويةة [/mark]

صح ما كانت قويه لكن على الاقل كان بينهم عيش وملح خخخ .. وعلى سالفه الصراخ والبجي انزين خلينا نلغي سالفة انه يصارخ ويبجي ودموعه تنزل اربع اربع على بو انه علاقتهم مو قويه .. وخلينا نيي ع المشهد .. المفروض الواحد لما يشوف مشهد لانسان قاعد يموت ويحتضر والدم مغطي جسمه .. لا وهالريال دفع حياته ثمن علشان يحميه فإهني على الاقل لازم يكون مقهور أو مصدوم أو حزين اما انه يتعامل معاه وكأنه .... ميت بالشارع فهذا اللي يبط الجبد الصراحه

[mark=#CCFF00]في الحلقةة الأولى لمـآ أُصيبت رجل آبوةة شوفي كيف كآن شكلةة
وحتى يوم حادث أجاشي .. مسكتي بس على المحقق حرام عليك يآبنت [/mark]

خخخخ انا تكلمت عن هالمشهد هذا بالذات لأنه من المشاهد المهمه والمؤثره بالمسلسل وانهم يقدمونه بـ هالطريقه وبـ هالأداء فشي يقهر الصراحه

وعن المشهد انا اعدته وهو يمكن اجاد الدور بس ما كان في عمق بأدائه

وبعدين انا عدت لقطات مشاهد لي مينهو والمحقق يوم ما انصابو ابوهم وعدة مشاهد ثانيه لهم .. فمحد اقنعني بتمثيله واثر فيني غير المحقق .. اصلا المحقق اهو كان العلامه البارزه بالمسلسل واللي قدر بأدائه الرائع ان يخطف الانظار من لي مينهو >> آخ يا ليت المحقق اهو لي لعب دور سيتي هنتر جان طلع احلى

[mark=#CCFF00]لو بنجلس ندقق على كل شي ماراح يعجبنا العجب
مهمـآ كآن فية عيوب يضل قممة بآلنسبةة لي [/mark]

قلت سابقا لو كان ادائه رائع فـ هالأخطاء ما كانت لتذكر لأن الأداء المبهر لأي فنان راح يغطي على عيوب العمل

[mark=#CCFF00]
وإختلاف الأرآء .. لآ يفسد للود قضيةة [/mark]

اكيد ما راح يفسد ود القضيه .. وزمالتنا اهم من لي مينهو خخخ

[mark=#CCFF00]مششكورةة حبيبتي ع الموضوع بس خفي شوي على مين هوو
تحيآتي لكـي[/mark]

العفو غلاتي .. من عيوني انا جم ايـنـــا عندي وبعدين عتابي كان عتاب المحبين خخخ

ومشكوره غلاتي ايـنـــا على مشاركتج الفعاله وعلى سعة صدرج .. اسعدتني جدا مشاركتج وتشرفت بحضورج

دمتي بود

*
.............. فديت اناملج الجميله أسرار على هالتوقيع الكشخه ♥♥
azada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس