منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ح 5 : coffee with saher 3 مع روزالينا
قديم 04 / 03 / 2016, 21 : 04 AM   #11
Mikasa
مشرفة آخوة آصدقآء ©~
آفضل مدونة لشهر يناير +

Mikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond repute
رد: ح 5 : coffee with saher 3 مع روزالينا

يمه يمه ع جمال الاستضافه مكاني عشاني من الجوال والله فرحت من قلب قلبي لمن شفت باالاعترافات

كنت اتمنى اني ارد من اللابتوب احسن عشان اقتبس

اولا روزالينا من الاعضااء اللي كتابتها تسعد القلب وانا شخصيا احب اتابع مشاركاتها وتدويناتها

كنتي تحبين فاردين ودينو *_^ ومن حظنا الحلو انك سجلتي بالمنتدى وتعرفنا ع شخصيتك الجميله

يلا انا اشجعك والكل عشان تسوي مواضيع لانك مميزه فيها وبالاخص انك تصممي بااحترافيه

لعبة الالوان مدري مين وداها الارشيف او حذفها ماعادها موجوده بالمنتدى
يب كانت ايام اكثر من رائعه

ههههههههه حلوه هذي اللي تسالك ولد ولا بنت عجبتني

واه قد ايش حسيتك انسانه قلبها ابيض لمن سالك عن الخلافات بالمنتدى جوابك جدا جمييل وحبيته احيييك من كل قلبي ولما قلتي انه اللي تهاوشتي معاهم تحبيهم وتدعين لهم شايفه انك انتي جميله من الداخل استمري كذا
كلامك عن الالعاب حلو وودي استنتخ 10 منك عشان ماتغيب عن الالعاب يعني اليوم اللي ماتتواجد روزا باالعابي مااحس بطعمه مسويه جو عجيب
ولايهونو الباقي طبعا احب تواجدهم بس روزا تخليني اضحك واتشنج من الضحك واللي يعجبني فيك انك انسانه صريحه ماتحبين المجامله وتحبين الدفاشه اكثر وهذي نوعيتي المفضله احس بااريحيه بالتعامل معاهم

اقتباس ههههه اعطوني ع جوي بس

(من الاعضاء الذين تحبي اسلوب كتاباتهم )

جوابك جدا ذكي وحبيتك يخرب بيتك ههههههه

قناع العروس نفس ذوقي حبيته ومن اجمل الدرامات الكوريه لا على كذا بعتمد ع ذوقك تختاري لي مسلسل ع كيفك وكذا يكون رايق وجميل

اختيارك للافلام والممثلين جدا عجبني

وبالاخير اقول ماشاء الله عليك روزا من اجمل اللقاءت واجاباتك كانت حلوه
استمتعت وانا اقراهم

روزالينا

وكل الشكر لابو ندوش اللي استضافك وكانت اسئلته حلوه ومنوعه وذكيه اهنيك صراحه

ولو كنت من اللاب كان قيمتك

التعديل الأخير تم بواسطة Mikasa ; 06 / 03 / 2016 الساعة 51 : 05 AM
Mikasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس