منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ركن للحوار ... وهدواء.. واسماء للتميز عنوان
قديم 14 / 01 / 2012, 35 : 08 PM   #39
Ă й σ ʟ ά ♣
الموقوفين

Ă й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond repute
الموضوع يجنن خزومتي عاشت ايدج ياروحي
طبعا كل البشر يخطاون بس خطا عن خطا يختلف
ومو معنى اذا فيه تسامح يعني الواحد يظل يغلط على امل التسامح
التسامح اذا بين الاهل هذا يسمى حب ومهما يسوون الاهل بيظلون قريبين واكيد نسامحهم على طول
نجي على الحبيب من هالناحية انا قاسية وايد لان التسامح من جهة الحبيب راح يصير ضعف
من ناحية ثانية غلط الصديق اذا ينعاد اكثر من مرة صعب وايد وانا ما اظل اسامح واعطي فرصة للمقابل حتى يتمادى علي
بعدين المثل (يقول اذا صاحبك حلو لا تاكله كله ) وفي ناس ما ترحم وتاكل الضعيف على اساس انه متسامح
من جهة ثانية في اغلاط كبيرة وايد وممكن الواحد مايغفرها بس هالشي يوقف على الشخص نفسه ومدى معزته وغلاوته
بس خزومتي انا اشوف ان التسامح في هالزمان ماصار موجود والدليل القطاعة اللي تصير الحين بين الاهل
ننتظر سايلنت هيرت بوجهة نظرها
Ă й σ ʟ ά ♣ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس