منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ¨°o.O ( آمر تدلل مآلك الا اللي يرضيك ) ‏ الجزء الثانـــي O.o°" ..
قديم 23 / 09 / 2011, 40 : 11 PM   #1
lovely princess
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

lovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond reputelovely princess has a reputation beyond repute
1108417 ¨°o.O ( آمر تدلل مآلك الا اللي يرضيك ) ‏ الجزء الثانـــي O.o°" ..

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;border:4px double purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
مســـاء الخير والمحبه لي احلـــى واغلــــى اعضاء على قلبي

ويارب تكون بخير ومتعافين ومتنشطين لي ها الموضوع وكل

سنه وانتــــم بالف خيـــــــر.. مثل ماانتوا شايفيـــــن هذا الجزء الثانـــــي لموضوع

o.O ( آمر تدلل مآلك الا اللي يرضيك ) O.o

وبناء على طلب الاعضاء انا فتحته عشان تستانسون وتنتقمون من بعضكم بغايه المرح والمزح..واسمحوا لي

اني رااح اشرح فكره الموضوع عشان الاعضاء الجدد والي اول مره يشوفه..والفكره كاالاتـــــي:

رااح اختار عضو ولمده 3 ايـــام يتدلل على اعضاء المنتدى كله يطلب الي يخطر براسه وماعليه من احد

لانه اهو مدلل يطلب ردودد او مواضيع او تواقيع هو حر وبكيفه ولازم من كل عضو يطلب منه التنفيذ و ينزل لنا الطلب

بنفس الموضوع عشان الكل يشوف والعضو الي يتدلل علينا كمان لاازم يكتب لنا اسم العضو وش الطلب ويرسل له

على الخاص او الزوار عشان يتنبه وينفذ طلبه بااسرع وقت ممكن..ورجأء الكل ينفذ طلب الثاني والي ما فهم الشرح

هذا رابط الموضوع الاول

وان شاء الله الكل ينبسط فيه وماحد يزعل من حدا..

وان شاء الله بكـــرا بأذن المولى راااح اعلــــــــــن عن اول ضيف مدلل

ولا تحرموني من ردودكــــــــم وتقيمكم ياحلويــــن..
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة lovely princess ; 23 / 09 / 2011 الساعة 44 : 11 PM
lovely princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس