منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - 〖؟ مـــن هـــــو الأقــــــوى ولــــــــمـــــاذا ؟ 〗
قديم 02 / 02 / 2009, 31 : 04 PM   #15
عاشق اميت وشارو
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عاشق اميت وشارو

عاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond reputeعاشق اميت وشارو has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona746 مشاهدة المشاركة
[align=center]تسلم ايديك موووووووضوع رائع جدااااااااااااااااااا

يعطيك الف عافية

وبالنسبة لرائي هو كلاتي

kyon ki vs tere naam

في أي فيلم كان دور سلمان خان أقوى ؟؟

.صراحة الاثنين مو حلوين بتاتا واحد كئب مرة وطويل وبطلته مادري مين وين جابوها هاتشاولا لاشكل ولاتمثيل والثاني استخفاف بعقلية المشاهدين بشكل مستفز وغبي كعادة افلام سلو بس ممكن اختار تيري نام لروعة اغانيه.

Kal ho naa ho vs veer zaara

اي فيلم أفضل وفي اي فيلم كان اداء شارو وبريتي افضل ؟؟

.اكيد فير زارا احبه اغانيه روووووعة وقصته اقوى واداء شاروخ احلى اما كال هونا ماحبه بتاتا قصة مكررة ومستهلكةفي بوليود كثيرا و اخد اكثر من حقه في النجاح والشهرة وماعجبني الكينج فيه
وبريتي اداءها في الاثنين مو حلو وانا عند رائي بريتي وجه حلو فقط وماتعرف تمثل بتاتا هي فقط شكل كيوت ومهضوم بتدخل القلب.

Devdas vs parineeta

أي فيلم كان أفضل من ناحية التصوير ؟؟

.انا اشوف تصويرهم اثنينهم رائع وجميل وخاصة في حقبة من الزمان البعيد عشنا معهم فيها اما الديكورات وتصميم الملابس في ديفداس اروع وافضل والاداء اقوى انما القصة تبع بارينتا كانت احلى.

Black vs tare zameen par

اي فيلم كان أفضل وأكثر تأثيرا ؟؟

.فيلم بلاك تاثيره اقوى و راني ابدعت فيه دور عمرها واميتاب في احلى حالاته اضاف الكثير للفيلم
ويكفي انه اختير ضمن اقوى افلام لسنة 2005 من مجلة التايم الامريكية .[/align]
الله يسلمج اختي الغاليه نونا على التوااجد الأكثر من رائع ..

وأشكرج على الأجابات .. والله لايحرمني منج