منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - +++ "رأيـ،ـكــــمـ، بالأفـ،ـــلامـ،" +++
قديم 12 / 11 / 2006, 16 : 10 PM   #17
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
انا بعررف يالعجووز انتي

وش درااك اني بحط موضووع يشبه هااذا ؟؟<<فديت العجاايز بينهم تخااطر افكااار :36_3_9: خخخخخخخخخخ

يلاا اجل انا بحط دبوووووس تثبيت عشان يصير مررجع لكل الحلوين اللي هنا ودهم يعلقون على فلم ماا ^_~

ولا يااخذون شور احد في فيلم بخااطرهم ^^

المههههههههم

الافلاااااااااام

تشوب تشوب كي

احلى شي فيه القصيروونوو مووتني ضحك غشيت عليه حظه مطييييييين ..

و شااهيد يعني هااه ضحكني ببعض الموااقف بس جد والله والله ما اجذب علييج ولا ابالغ لي قاام يتأتأ نسسسسسسسسخه سااايقنا لا وحتى الشبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كاارينا مو لين هناااك .. احسسسسسن شي انها ما تتكلم طول الفلم منطمه خخخخخخخخ

القصه مملوحه ... الاغاااني عجييييييبه خااصه مووسم هي بادا قااتل و قووومر ري ^^

كريش شي شي

القصه حلووه

ريثيك يهبببببببببل ورقصه ابدااااااااااااااع ... و تمثيله حلوو

برياانكا تشوبرا .. برايي خرربت الفلم بصرااحه ..دمها ثقييييييييل اعوذ بالله و شينه و هيليقيه ووووع بسس لا تذكرووني انامدري شلون جابوها مكان بريتي ؟؟؟

النسسخه الاوولى واااااااااااايد احلا و الاغاني احلا .. ودمــه اخففف ^^

الاغااني حلووووووه اكثر شي عجبتني دل ناالياا .. اوو سوناا و بياكي ايك كهااني ايك تا لركا ايـ..<<راحت مع الاغنيه ههههههههه

اخر فلم شفته كبي الفيدا الويك ايند اللي فاات <<بدرري هههه

عجييييييييييييب

انقهررت من راااني وشاروو <<حركتهم سخيييييييفه

و بريتي كسررت خاطري خااصتن يوم تقولها امه اني ابي اقعد معاااكم طالعتها نظررره تذببببح و قامت تصيح لو ان اختي مهي جنبي جاان خقيت معهاا <<يعني استحي اصيح عند اختي سمعععععتي

وابيشهك يحبيله يهبليييييكااا .. و دوره يعور القلب يعني قهررر متحمل راني فوق ان نفسها شينه وما تقوله احبك <<اهم شي خخخخخخخ وما تجييب عياال بعد ماتبيه ><

وشارو اعووذ بالله نفسسه خاايسسسه و مغير يعللق و معصبب <<كرهته بصرااحه بهالفلم بس دليل انه اجااد الدوور هههههههه

الشيبه مدري ليه بس حسيت ماله داعي <<يعني دوره مو شي :\

وكيرون خيير <<طول الفلم منسطله بشعررها منقهرره من هالعجووز شعرها يهبببل اتمنى اوصل قدها ويكون شعري هالكثرر اخخ بسسس

موااقف اللي مت عليها من الضحك :

_ لما راني راحت لابيشك و تفاجأت ان كللل ربعه عننده لا وابووه بعد طيييييييييحه وجه صرااحه
_ لما شاروو صررخ على ولده وهزءه تهزيئ ..و لما كفخ راني بالكورة فطسسسسسست

_لما ابيشك طاااح يوم مرته تدخل عليه وهو مع ربعه هههههههه

ولله وااجد مشاهد ضحكتني ومشاهد غثتني ومشاهد كاان ودي امصصصع رقبت راني وشارو <<مفترريه ههههههه

بس في اشيااء ما شفتهاا يعني مادري اذا رقاابتنا المجيده قااطعتها ولاا اهما من نفسهم قااطعينها اللي اهو في صور لما شارو يلم بريتي و هو شايل ولده و جنهم طالعين من نادي او حديقه او حاقه زي كداا

وفي لما بريتي مع ارجون في المدرسه والعيال حولهم في حفله ميلاد ؟؟

مدرري وين طارو هالمشاااهد

مشكووووووووووره نجووم عالموضووع الرووووعه ,,, سلمت يديــتس ^^

مُدونتي ..

ديـــم غير متواجد حالياً