منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ●ꜟꜝ. [ التغطيه الشامله للكره العربيه والاسيويه ] .ꜟꜝ●
قديم 08 / 02 / 2012, 16 : 07 PM   #544
The Tiger
روح المنتدى |●~

The Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجير الشوق مشاهدة المشاركة

ع فكرة فية عضوة هنا اسمها تايقر ع مااعتقد عددت مرة لي لاعبين الاتحاد الصغار بس والله

الاعبين الي عددتهم لي ماشفتهم نفعوا الاتحاد ههههههههههههههههههههه اقول الاتحاد بدون نور ولا شي
عضوه واسمي ذا تايجر (النمر) !! هههههههه
اقول ودي والله نطلع ع الخاص عشان بس اشيل من راسك سالفة العضوه ذي هههههههههههههههههه
يادبششه انا اسمي سلطآن ويطلق علي ابو فارس.
ابوحرب آه ثم آه انا في اجازه بس وش اسوي العشق العشق الحب الحب
اي والله يا ابو حرب التخبطات و المشاكل الي صايره الان راح ضحيتها الجمهور .
الي ابيه السنه الجايه الاعتماد ع الشباب مع <~تحتها مية خط اربع الى خمس من الاعبين الخبره الموجودين الان !!
واضف عليهم اربع لاعبين سوبر ستار محترفين يعني نفس ماذكرت لنا ايام الزمن الجميل من المحترفين الي مرو ع الاتحاد وكانو اضافه.
الاعبين الي اتمنى بقائهم هم >>( مبروك زايد واسامه المولد و نور و سعود كريري و نايف هزازي <~(بشرط اذا طور من مستواه ولا يمسك الباب)
مع لاعبين شباب النادي الحلوين وايضآ مدرب زي الجبالي حق الفتح او مدرب نجران او الفيصلي ابي من ها الطينه يعني مدرب يقرأ تفاصل ام ام المباراه مدرب تكتيكي.
وايضآ التفاف اعضاء الشرف يكون هناك دعم قوي لـ انجاح هذي الخطه او تغير جلد الفريق للافضل.
والله يكتب الي فيه الخير للاتحاااااااد.

The Tiger غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس