منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - -|| المسلسل الباكستاني HUMSAFAR ||-
قديم 29 / 11 / 2013, 27 : 01 AM   #9
مابنكسر صابر
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مابنكسر صابر

مابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond repute
رد: -|| المسلسل الباكستاني HUMSAFAR ||-

هلا وغلا الماسة والله كان في بالي التقرير عنها بس بصراحة يعطيك العافية ابداعتي كثيربطرحك ماشاء الله وتنسيقك للمو ضوع جميل جدااااااااااااااااا
انااحب اتابع المسلسلات الباكستناي من زمان كنت علىقنوات باكستاني ولحظة انها احلى بكثير من المسلسلات الهندية اهم شي واقعية رومانسية تقدر كل افراد العائليع تشوفيها ررووعة بصراحة حبيت كثير المسلسل حبيت شخصية حنان وتعاطفة معها كثير
انتابعة المسلسل عشان فوداخان عشان كنت اتابعها لها من زمام مسلسل دستان حسن وعملت له تقرير هذ المسلسل بس زمان مااحد اهتم بس كان مسلسل جميل مع الممثلة سنا وكنت متواقع تعرضها ام بس سي او مسلسل اكبر اصغيربس ان شاء الله تعرضهاونستمتع في المسلسلات الباكستاني ونرتاح شوي من الاتراك اللي ذبحوني والله يكره لهم مااحبهم ياناس ان كنت اتابعها من اليوتيب بعد

اتمني تعرضها ام سي

يعطيك العافية الماسة تسلم الايداي على التقرير الررررررررررررررررررررررر ررررررررررائع لان امسلسل يستحق بصراحة المشاهدة ونتمي نشوف اكثر مسلسل باكستانية